نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 لا مجال لإضاعة المزيد من النقاط لبرشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: لا مجال لإضاعة المزيد من النقاط لبرشلونة    الجمعة فبراير 10, 2012 5:56 am




لا مجال أمام برشلونة سوى الفوز خارج ملعبه عندما يلتقي أوساسونا، في حين يأمل أن يقدم له ليفانتي صاحب المركز الرابع خدمة جليلة من خلال الفوز على ريال مدريد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وإذا كان الفريق الكاتالوني تفوق على غريمه الملكي في المواجهات التي جمعت بينهما هذا الموسم وأفقده لقب كأس إسبانيا الشهر الماضي، فإنه في المقابل أهدر نقاطاً كثيرة خارج أرضه ما جعله يتخلف بفارق ليس بضئيل عن منافسه اللدود. ولم يفز برشلونة سوى في أربع مباريات من أصل 10 خاضها خارج الديار. أما السبب فيعيده النقاد إلى الإصابات الكثيرة التي لحقت بصفوف الفريق هذا الموسم خصوصاً المهاجم دافيد فيا والتشيلياني الكسيس سانشيز بالإضافة ربما إلى عامل تراجع الرغبة بعد أن سيطر الفريق الكاتالوني على جميع الألقاب في السنوات الأخيرة المحلية والأوروبية والقارية.

وعلى الرغم من أن ريال مدريد يرتاح في الصدارة بفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، فإن مدافع الأخير جيرار بيكيه يؤكد بأن اللقب لم يحسم بعد وبأن فريقه سيقاتل حتى الرمق الأخير.

وقال بيكيه: "نخوض موسماً جيداً، فنحن لا نزال نحافظ على آمالنا في الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في الوقت الحالي علماً بأن برشلونة بلغ نهائي الكأس منتصف الأسبوع الحالي إثر تخطيه فالنسيا.

وتابع: "الآن تركيزنا منصب على الدوري المحلي ونريد أن نضغط على ريال مدريد خصوصاً بأننا سنواجهه إياباً على ملعب كامب نو".

ويرد عليه لاعب وسط ريال مدريد وزميله في منتخب إسبانيا تشابي ألونسو: "سنركز على مبارياتنا ولن نكترث بما يحققه برشلونة، لن نغير من أسلوبنا وندرك جيداً بأن الأمور لم تحسم بعد، الدوري لا يزال طويلاً".

وفي المباريات الأخرى ضمن المرحلة الثالثة والعشرين، يلتقي راسينغ سانتاندر مع أتلتيكو مدريد، وبيتيس مع أتلتيك بلباو، وإسبانيول مع ريال سرقسطة، وملقا مع مايوركا، ورايو فاليكانو مع خيتافي، وفالنسيا مع سبورتينغ خيخون، وفياريال مع غرناطة، وريال سوسييداد مع إشبيلية.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥ البايرن هو الذي يجذبنا ♥

عذرا "ديكارت" ♥ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥

عذراً "دافنشي" ♥ البافاري أجمل من الموناليزا ♥

عذراً" أديسون" ♥ البايرن هو مصباح العالم ♥

عذرا "ايتها الشمس" ♥ البايرن هى اشراقتي ♥

عذراً "روما" ♥ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥

عذراً "جولييت" ♥ المانيا هي حبيبتي ♥



 

لا مجال لإضاعة المزيد من النقاط لبرشلونة

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -