نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 ميلان يواصل ملاحقة يوفنتوس دون إيبراهيموفيتش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: ميلان يواصل ملاحقة يوفنتوس دون إيبراهيموفيتش    الجمعة فبراير 10, 2012 5:55 am




يدخل ميلان حامل لقب الموسم الماضي مرحلة حيوية خلال الموسم الحالي حيث سيخوض مبارياته الثلاث المقبلة من دون نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الموقوف اعتباراً من مباراة أودينيزي في المرحلة الثالثة والعشرين غداً السبت.

وكانت لجنة الانضباط الخاصة بالدوري المحلي عاقبت الاثنين الماضي إبراهيموفيتش بالإيقاف 3 مباريات بعد أن صفع مدافع نابولي سلفاتوري أرونيكا الأحد الماضي.

ووجّه إبراهيموفيتش الذي كان يختبىء خلف زميله أنطونيو نوتشيرينو عندما إحتسب الحكم خطأ، صفعة إلى وجه أرونيكا في الدقيقة (64) من المباراة التي انتهت سلبية النتيجة.

وقال إبراهيموفيتش: "ارتكبت حماقةً وهذا الأمر يحصل كثيراً وعلي أن أتعلم من أخطائي. لا لزوم لمراجعة شريط الفيديو حول ما قمت به لأني ارتكبت بالفعل خطأ، لكني واثق من أنّ الفريق سيكون جيدا من دوني".

ويحتل إبراهيموفيتش المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفاً، وهو سيغيب عن القمّة بين فريقه ويوفنتوس المتصدر في 26 شباط/ فبراير الحالي في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وما يزيد من سوء الأمور هو أنّ المهاجمين الآخرين البرازيلي ألكسندر باتو وأنطونيو كاسانو يغيبان الأوّل بداعي الإصابة والثاني لخضوعه لعملية جراحية في قلبه.

في المقابل، لا يقدم البرازيلي روبينيو عروضاً جيدةً هذا الموسم بدليل تسجيله 3 أهداف فقط في 17 مباراة حتى الآن.

ولم يقدّم ميلان عروضاً جيدةً حتى الآن في القسم الثاني من الدوري وسقط أمام جاره إنتر ميلان في دربي المدينة، قبل أن يسقط على أرضه أمام يوفنتوس 1-2 في ذهاب ربع نهائي كأس إيطاليا الأربعاء الماضي.

واعتبر قائد ميلان ماسيمو أمبروزيني بأنّ فريقه سيفتقد إلى جهود إبراهيموفيتش وقال في هذا الصدد: "إبراهيموفيتش لاعب في غاية الأهمية بالنسبة إلينا ونريد أن نعرف كيف سنتصرف في غيابه. على أي حال فإننا خضنا مباريات جيدة في غيابه الموسم الماضي وآمل أن يتكرر هذا الأمر".

ويتخلف ميلان عن يوفنتوس الوحيد الذي لم ينهزم هذا الموسم بفارق نقطة واحدة لكنه لعب مباراة أكثر من منافسه.

دفعة معنوية

في المقابل، يحلّ يوفنتوس ضيفاً على بولونيا منتشياً من فوزه الثاني على ميلان هذا الموسم وقال مهاجمه المخضرم أليساندرو دل بييرو: "الفوز على ميلان في الكأس قبل أيام قليلة يؤكد بأنه يتعين علينا أن نثق بقدراتنا على الذهاب حتى النهاية هذا الموسم. لا شكّ بأنّ الفوز على ميلان منحنا دفعة معنوية هائلة".

وفي المباريات الأخرى، يلتقي كالياري مع باليرمو، وأتالانتا مع ليتشي، وكاتانيا مع جنوى، وإنتر ميلان مع نوفارا، وبارما مع فيورنتينا ونابولي مع كييفو، وسيينا مع روما.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

ميلان يواصل ملاحقة يوفنتوس دون إيبراهيموفيتش

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -