نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 الغريمان اللدودان الزوراء والجوية وجهاً لوجه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: الغريمان اللدودان الزوراء والجوية وجهاً لوجه    الإثنين فبراير 06, 2012 7:37 am




ستجمع الجولة الخامسة عشرة من بطولة العراق لكرة القدم الغريمين اللدودين الزوراء والجوية وجهاً لوجه الخميس المقبل, في واحدة من أبرز المباريات التي يطمح فيها الأول للعودة إلى الانتصارات, والثاني لتأكيد تفوقه وبقائه متربعاً على عرش الصدارة.

تفتتح الجولة غداً الثلاثاء بمباراة يحاول فيها الميناء مواصلة نتائجه الطيبة وتخطي مضيفه الكهرباء.

وبالعودة إلى قمة الجولة وبعيداً عن حسابات التغيير وتحسين المراكز، يخيم على لقاء المتصدر الجوية (الصقور) برصيد 31 نقطة وغريمه الزوراء (النوارس) وله 19 نقطة، كل موسم طابع التحدي التقليدي، فالفوز يعني لهما تخطي أصعب العقبات على طريق المنافسة على اللقب الذي توج به الأول 5 مرات ومنافسه 12 مرة

مدرب الزوراء يحيى علوان قال عشية اللقاء: "نحن نبحث عن فوز ونركز على هذا الجانب ليس لأننا سنواجه الجوية, وإنما نريد أن نعود إلى أجواء الفوز واستعادة التوازن بعد مرحلتين تعثرنا فيهما, وهذا سيدفعنا لتحقيق ذلك رغم ما يكتنف المباراة من أجواء صعبة".

وكان الزوراء خسر في الجولتين الماضيتين أمام الكهرباء وأربيل (1-2) و(0-1) على التوالي ما وضع مدربه في إحراج أمام جمهور الفريق وعشاقه المتعطشين دائماً للفوز على ألد خصومهم.

من جهته، أعرب مدرب الجوية صالح راضي عن أمله بتخطي منافسه بقوله: "المواجهة صعبة لكننا مطالبون بالاحتفاظ بالصدارة, وسنؤدي المباراة على هذا الواقع سواء كانت أمام الزوراء أم غيره فالهدف واحد، فريقنا كان مستقراً في الفترة الأخيرة ونطمح أن يستمر ذلك".

والإستمرار بمطاردة صاحب الصدارة, وتشديد الخناق عليه شعار يرفعه دهوك ثالث القائمة 28 نقطة في هذه الجولة, وهو يمتلك فرصة مؤاتية لتخطي ضيفه المصافي الأربعاء.

ويسعى الطلبة المتربص بالمتصدر والمستقر خلفه بفارق نقطة واحدة إلى الصدارة المؤقتة عندما يقابل النفط في اليوم ذاته في مواجهة يحاول فيها الأخير الخروج بنتيجة جيدة ومواصلة عروضه الطيبة.

ويواجه كربلاء مهمة صعبة مع مضيفه أربيل القادم إلى هذه المواجهة بمعنويات انتصاره الأخير على حساب البطل حامل اللقب الزوراء.

يمتلك أربيل الرابع 27 نقطة في هذه الجولة فرصة تكاد تكون مضمونة مبدئياً لتخطي منافسه والمضي بثبات صوب الصدارة ودخول دائرة سباقها.

ويضيف الصناعة زاخو في مباراة يطمح فيها صاحب الأرض لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الطلبة 0-1, ويسعى منافسه إلى تجديد فوزه وتحسين مركزه السابع 24 نقطة.

ويلعب الشرقاط ضد التاجي الأربعاء أيضاً.

ويرفع النجف شعار التعويض على أرضه عندما يستقبل الكرخ الخميس في مواجهة يريد فيها الضيوف أيضاً إزالة أثار خسارتهم الثقيلة التي ألحقها بهم الجوية 0-4 ما يجعل هذه المباراة تكتسب الاثارة والندية.

وفي اليوم ذاته يواجه الشرطة على ملعبه كركوك من دون جمهور.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

الغريمان اللدودان الزوراء والجوية وجهاً لوجه

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -