نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 كابيلو يعارض قرار تجريد تيري من الشارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: كابيلو يعارض قرار تجريد تيري من الشارة    الإثنين فبراير 06, 2012 7:32 am




يبدو أن المدرب الإيطالي الفذ فابيو كابيلو قد وضع مستقبله مع المنتخب الإنكليزي في مهب الريح بعد انتقاده قرار الإتحاد الانكليزي لكرة القدم بتجريد مدافع تشلسي جون تيري من شارة قائد "الأسود الثلاثة" لاتهامه بتوجيه عبارات عنصرية, تجاه مدافع كوينز بارك رينجرز أنطون فرديناند في تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وذكر مصدر فاعل في أروقة الاتحاد الإنكليزي، وهو ديفيد ديفيس, الذي كان المدير الدولي في الاتحاد الإنكليزي، لشبكة "بي بي سي" البريطانية أن كابيلو وضع نفسه في وضع حرج بسبب موقفه من مسألة تيري، لأن ذلك يشكل مخالفة لعقده الذي ينتهي أصلاً بعد كأس أوروبا الصيف المقبل.

وكان كابيلو قال أمس الأحد في تصريح لشبكة "راي 1" الإيطالية: "أعتقد أنه كان من العدل أن تبقى شارة القائد مع تيري. لا أوافق الاتحاد الإنكليزي بقراره. لقد تحدثت مع رئيس الاتحاد وقلت له أنه، وبحسب رأيي، لا يجب معاقبة الشخص حتى يصبح الأمر رسمياً باصدار المحكمة (محكمة مدنية وليست رياضية) قراراً يؤكد بأن تيري قام بالأمر المتهم به".

واعتبر كابيلو أن الاتحاد الإنكليزي اتخذ قرار تجريد تيري من شارة قائد المنتخب, لأن مسألة الأخلاقيات تقع ضمن صلاحياته.

وكان مجلس إدارة الاتحاد أصدر قبل ثلاثة أيام قراره بشأن تيري, لأن المحاكمة ستحصل بعد نهائيات كأس أوروبا في 9 تموز/يوليو المقبل في محكمة لندن، وهو قرر بالإجماع "أنه من مصلحة جميع الأفرقاء تجريد جون من شارة القائد، وأنه لن يستبعد عن التشكيلة، إذ يملك فابيو كابيلو حرية اختياره لمباراة هولندا الودية في 29 شباط/فبراير الحالي وكأس أوروبا".

وعلق ديفيس على موقف كابيلو من هذا الموضوع، قائلاً "يجب البحث عن الحافز الذي يقف خلف موقفه. يمكن أن يكون سبب قيامه بذلك رغبته بتجنب اعتزال تيري قبل كأس أوروبا 2012، لكن هناك أيضاً بعض المسائل الأخرى".

وواصل "هناك إمكانية وجود خرق للعقد، هناك قيادة قوية الآن في الاتحاد الإنكليزي من قبل (رئيسه) ديفيد بيرنشتاين. لم يتوان الأسبوع الماضي عن المضي قدماً وبسرعة (بشأن مسألة تيري), وقد لا يتوانى عن القيام بالأمر ذاته الآن (بحق كابيلو)".

ومن المستبعد أن يلجأ الاتحاد الإنكليزي إلى التخلي عن كابيلو قبل أشهر معدودة على نهائيات كأس أوروبا 2012 وقد يقوم بمعاقبته مادياً من خلال حسم قسم من راتبه الذي يقدر بستة ملايين جنيه استرليني سنوياً.

وكان بيرنشتاين استدعى تيري وكابيلو ليعلم الأول بقرار الاتحاد بتجريده من شارة قيادة المنتخب، وقد استشار رئيس الاتحاد آراء مختلف أعضاء مجلس إدارة الأخير الذين كانوا يميلون إلى تجريد تيري من شارة القيادة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يفقد فيها تيري شارة القائد، إذ خسرها عام 2010 قبل كأس العالم بقليل، بعد اتهامه باقامة علاقة جنسية مع عارضة الأزياء الفرنسية فانيسا بيرونسيل الزوجة السابقة لزميله واين بريدج، قبل أن يعيدها إليه المدرب الإيطالي فابيو كابيلو في آذار/مارس 2011.

وكان تيري أعلن سابقاً في بيان له أنه "سيقاتل بضراوة لاثبات براءته"، نافياً تلفظه بعبارات عنصرية تجاه أي شخص.

وجاء تحرك الشرطة سابقاً في هذه القضية على خلفية الفيديو الذي نشر على شبكة الانترنت, ويظهر تيري وكأنه يوجه إهانات عنصرية لفرديناند، لكن قائد النادي اللندني نفى التهمة الموجهة إليه، مؤكداً بأنه تم تفسير ما أظهرته الصور بشكل خاطىء.

وأشار تيري إلى أنه يشعر بالخيبة بسبب توصل الأشخاص لخلاصات خاطئة في هذا الموضوع، مؤكداً بأنه تم تفسير ما قاله لفرديناند بصورة غير صحيحة.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

كابيلو يعارض قرار تجريد تيري من الشارة

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -