نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 نابولي يقصي إنتر من كأس إيطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: نابولي يقصي إنتر من كأس إيطاليا    الخميس يناير 26, 2012 6:06 am




بلغ فريق نابولي الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم الـ64 إثر فوزه على إنتر 2 – 0 الأربعاء.

وبهذا الفوز يضرب نابولي موعداً مع سيينا في الدور المذكور.

وساد لاعبو الفريق الذي لعب على أرضه وبين جماهيره، نابولي، معظم أحداث الشوط الأول إلا أن حارس مرمى إنتر لوكا كاستيلازي تعامل مع كرات وتصويبات كافاني وهامسيك ولافيزي بكل ثقة وحنكة وابطل مفعول هجمات نابولي.

وفي الدقيقة 34 تعرض إدينسون كافاني لمخاشنة واضحة من المدافع الروماني الصلب كريستيان تشيفو داخل منطقة الجزاء إلا أن الحكم تغاضى عن إحتساب ضربة جزاء "بنالتي".

وفي الدقيقة 42 أطلق مهاجم إنتر أوبي تسديدة بعيدة فمرت الكرة فوق العارضة بسنتيمترات قليلة. وبرز في هذا الشوط مهاجم إنتر دييغو ميليتو بتحركاته التي أرهقت دفاعات الخصوم.

وفي بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 49 حصل فريق نابولي على ضربة جزاء "بنالتي" بعدما أعاق تياغو موتا مهاجم الفريق الأزرق كافاني فانبرى الأخير للضربة وسجل هدف التقدم بكرة أرضية إلى قلب المرمى خادعة 1 – 0 لنابولي. وفي الدقيقة 57 حصل ميليتو على البطاقة الصفراء بعد سقوطه أمام كريستيان ماجيو داخل منطقة الجزاء فبدل أن ينتظر صافرة الحكم بمنحة ضربة جزاء فاذا به ينذره بداعي "التمثيل". وتألق دي أساكنتيس بابعاد كرة ويسلي شنايدر من ضربة حرة مباشرة ليعود الأخير ويطلق في الدقيقة 61 كرة مباغتة من خارج المنطقة مرت بمحاذاة القائم الأيمن. وعاد اللاعب نفسه ليجرب حظه في الدقيقة 80 إلا أن الحظ عانده مجدداً فمرت كرته إلى جانب القائم الأيمن. وفي الدقيقة 92 تلاعب كافاني بمدافع إنتر أندريا رانوكيا داخل المنطقة المحرمة وأرسل الكرة أرضية إلى قلب المرمى مسجلاً هدف الضربة القاضية 2 – 0 ليطلق الحكم صافرته معلناً تأهل نابولي إلى الدور نصف النهائي.

ويلتقي الفريقان في 8 شباط/فبراير المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي. بينما يلتقي يوفنتوس المنتشي بفوزه على روما 3 – 0 الفائز من لقاء ميلان ولازيو المقرر يوم الخميس.

تأهل سيينا

وبلغ فريق سيينا الدور عينه إثر فوزه على كييفو 1 – 0.

ويعود الفضل للاعب ماتيا ديسترو الذي سجل الهدف اليتيم في الدقيقة 54 وأكمل سيينا المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد باولو غروسي في الدقيقة 60.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

نابولي يقصي إنتر من كأس إيطاليا

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -