نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 دل بييرو :" جميل أن الهدف أتى في ليلة إحياء ذكرى الأفوكاتو "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: دل بييرو :" جميل أن الهدف أتى في ليلة إحياء ذكرى الأفوكاتو "    الأربعاء يناير 25, 2012 10:48 am




أجرت قناة الـ Juventus Channel حواراً مع مُلهم اليوفنتوس والأمة البيانكونيريه أليساندرو ديل بييرو , والذي سجل بالأمس هدفه الأول في الموسم بطريقة رائعه وساحره ضد روما في المباراة التي إنتهت بـ فوز البيانكونيري 3-0 والتي شهدت عبور اليوفنتوس إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا .. وقد أتى الحوار مع أليكس كالتالي :

كانت هنالك رغبة كبيرة في هذا الهدف الذي سُجل على طريقة ديل بييرو .. فهذا هو الملعب الرابع الذي لعبت فيه ووضعت أسم ديل بييرو عليه ؟؟

" إنني سعيد بالهدف لكنني أسعد بالأداء الذي قدمته أنا والفريق ككل لأنها كانت مُباراة صعبه للغايه لكننا حضرنا لها بشكل جيد بالرغم من كل ماحدث مؤخراً من إصابات وبالرغم أن هنالك لاعبين كُثر مثلي لم يلعبوا سابقاً إلا قليلاً لذلك نحن قمنا بعملنا وهذا يُعد إنتصاراً جميلاً "

تقييم تاريخي : الهدف الذي سجلته في مرمى ستياوبوخارست كان أبطأ وأكثر قابلية للتنبؤ به لكنك فعلتها ودائماً في تلك الزاوية من المرمى ؟؟

" نحن بحاجه للتحديث والتطوير ( يضحك ) .. نعم في الواقع لقد كانت تسديده مختلفه قليلاً حتى ولو أنها كانت أقوى لكنها جميله .. وأنا سعيد , لا شك في ذلك "

كونتي أيضاً أكد على قيمة أدائك ؟؟

" إنني سعيد بهذا الشيء كذلك وسعيد لأدائنا بشكل عام لأنه كما أسلفت ليس من السهل تقديم هذا الأداء ضد فريق كبير .. فـ نحن نعمل ونحاول ونجرب في التدريبات لكن في المباراة الأمر مختلف .. ونحن فعلنا حسناً وتمكنا تسيير المباراة لصالحنا حتى في أوقات التضحيه التي أدركنا بأننا سنعاني فيها وذلك لأن الخصم لديه قدرة كبيرة في الإستحواذ على الكرة لكنه أمر تمكنا منه .. وهذا يعد مؤشر ممتاز بالنسبة لي وللفريق وللجميع "

الكُل كان ينتظر هدفاً منك , هل فكرت بأنه سيأتي في هذه الليلة في ذكرى وفاة الأفوكاتو ؟؟ فأنت اليوم سجلت أيضاً لأجله ؟؟

" من دون أدنى شك الأمر ليس من قبيل المصادفه .. فلقد سعدني أنه أتى في يوم مهم كهذا للعالم اليوفنتيني بشكل عام .. لذا فإن كُل شيء سرى على مايرام حتى لأولئك الذين ساندوني وآمنوا بي في الآونه الأخيرة وحتى في اللحظات التي تكون أقل سعادة .. لكن جميل جداً أنه أتى في هذه الليلة وفي هذا اليوم الخاص "

إلى أي مدى يمكن أن تصل له هذه المجموعه ؟؟

" يتوجب علينا أن نسير خطوة بخطوة , وهذا مافعلناه اليوم حيث أن تفكيرنا كُلياً كان منصب على هذه المباراة وكنا نسعى لتقديم أقصى مالدينا وبالتالي فإننا لعبنا بشكل جيد وحققنا الإنتصار في مباراة كبيرة .. والآن يتوجب علينا التفكير في يوم السبت من دون القيام بحسابات أو أحكام مُعينه "



التوقيع




 

دل بييرو :" جميل أن الهدف أتى في ليلة إحياء ذكرى الأفوكاتو "

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -