نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 ريال يرد على برشلونة بالمثل ويهزم بلباو برباعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: ريال يرد على برشلونة بالمثل ويهزم بلباو برباعية    الإثنين يناير 23, 2012 5:04 am




أعاد ريال مدريد الفارق مع مطارده وغريمه برشلونة إلى خمس نقاط بفوزه على ضيفه أثلتيك بيلباو بنفس النتيجة التي فاز بها برشلونة قبل ساعات على مضيفه ملقة (4-1)، لتكون المرحلة الأولى من الدوري الإسباني بمثابة "بروفة" للغريمين قبل "الكلاسيكو" الثالث بينهما في إياب ربع نهائي مسابقة كأس الملك في أمسية الأربعاء القادم، علماً أن هذه المرحلة تأجلت مطلع الموسم بسبب إضراب اللاعبين.

وجاءت البداية كارثية للفريق الملكي الذي وجد نفسه متأخراً بهدف فرناندو يورنتي (13) وسط ارتباك دفاعي واضح، لكنه تدارك الموقف تدريجياً ونجح في إحراز التعادل عبر مدافعه البرازيلي مارسيلو إثر لعبة ثنائية مع المتألق الفرنسي كريم بنزيمة (25).

وحملت الدقيقة الأولى من الشوط الثاني هدف التقدم لريال بركلة جزاء بعد عرقلة البرازيلي كاكا، نفذها رونالدو بنجاح (47) وعاد الأخير ليعزز بهدف ثالث من جزاء ثانية بعد عرقلة أوزيل هذه المرة (67)، ومنذ هذه الدقيقة لعب بيلباو منقوصاً من جهود مهاجمه أوسكار دي ماركوس الذي طرده حكم المباراة، وأضاف البديل المثالي جوزيه كاليخون الهدف الرابع مستفيداً من تمريرة البديل الآخر الأرجنتيني غونزالو هيغواين (86).

وبتسجيله للثنائية استمر رونالدو بصدارة هدافي المسابقة رافعاً رصيده إلى 23 هدفاً، كما أن فوز ريال السادس عشر هذا الموسم كان أفضل هدية لقائده الحارس الدولي إيكر كاسياس الذي خاض مباراته رقم 600 بالقميص الأبيض.

ووصل ريال للنقطة 49 مختتماً مباريات الذهاب في الصدارة، ومنهياً مسيرة ناجحة لبلباو قوامها خمس مباريات دون هزيمة ليتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

ريال يرد على برشلونة بالمثل ويهزم بلباو برباعية

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -