نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 تشيلينو رئيس كالياري :" اليوفنتوس مهتم بناينجولان, و رغم العلاقة الطيبة لكنه لن ينتقل الآن "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: تشيلينو رئيس كالياري :" اليوفنتوس مهتم بناينجولان, و رغم العلاقة الطيبة لكنه لن ينتقل الآن "    السبت يناير 21, 2012 8:30 am




أجرت صحيفة اللاغازيتا ديللو سبورت في هذا الصباح مقابلة مع رئيس نادي كالياري السيد ماسيمو تشللينو أكد خلالها إهتمام السيدة العجوز برادجا ناينجولان ولكنه إستبعد بيع اللاعب في هذه الدورة من السوق :




هل سيبقى ناينجولان لاعبا لكالياري ؟" في هذا الوقت اللاعب البلجيكي سيبقى هنا ولكن للاسف في يونيو النادي لن يحل مشكلة الملعب إلا إذا تخلى عن أفضل القطع الموجودة ــ هل سيلحق بماتري الى اليوفنتوس ؟ ــ ماروتا إتصل بي من أجل اللاعب وعلاقتنا نحن مع بعض رائعة ولكن ليس هناك نية لتكرار العملية الآن ــ لماذا ؟ ــ لقد تحدثت مع اللاعب وقلت له بأن عليه أن يبقى ويظهر كل ما لديه من قدرات في الاشهر القادمة ليبرهن على مستويات رفيعة للجميع ــ حسنا إذن هذه فرصة مهمة في هذا الوقت ؟ ــ هناك عرض بقيمة 20 مليون من سيسكا موسكو وهناك أيضا زنيت بقيادة سباليتي يريدة ومستعد لتقديم عرض ممتاز ــ إذن هذا الشهر قد تحل الامور وتفي بالغرض ؟ ــ لا أنا وعدت ببقاءه ــ متى يبدأ الملعب الجديد ؟ ــ هناك بعض الاشياء الغير مهمة تعرقل العمل وانا سئمت من ذلك لذا قد أغير السياسة وسنبدا بالعمل في يونيو .. الان ضع نفسك مكاني كيف يمكنني أن أطلب من لاعب بالبقاء وليس لدي مشروع كافي لبقاءة "



التوقيع




 

تشيلينو رئيس كالياري :" اليوفنتوس مهتم بناينجولان, و رغم العلاقة الطيبة لكنه لن ينتقل الآن "

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -