نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 بونوتشي :" أشكر الجماهير التي ساندتنا و سوف ننسى خيبة أمل الموسم الماضي "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: بونوتشي :" أشكر الجماهير التي ساندتنا و سوف ننسى خيبة أمل الموسم الماضي "    الجمعة يناير 20, 2012 1:26 pm




بونوتشـي الذي تم إختياره بجانب كلآ من بيرلو , كيلينـي , ماركيزيـو وبوفـون من اليوفنتوس لتمثيل المنتخب الإيطالي الذي سيلاعب وديآ منتخب إسبانيـا , تحدث عن التدريبات مع اليوفنتوس عبر موقعه قائلآ:

" المدرب والطاقم جعلونـا نعمل بإجتهاد في التدريبات من الناحيتين التقنية والجسدية وبداية الثمار بدأت الظهور , ولقد تم إضافة لاعبين جدد لمجموعتنا ممتازون , نحن نحاول أن نأخذ كل الإقتراحات ونطبقها في تماريننا , في هذه المرحلة من إعدادنا نحن لا نستطيع رؤية اداءنا مالم نبدأ الدوري وحينها يجب ان نقوم بالأداء الصحيح في الملعب "

شهر من التدريبات في باردونيكيـا , كوزا بيزيو , الولايات المتحدة وكنـدا , تأثير المشجعين لم يكن غائبآ ابدآ معكم , للمشجعين الذين يرفعون شعارات لك يابونوشي .. هل تريد شكرهم وتقديم الأفضل في الموسم القادم ؟!

" يجب ان اخـذ هذه الفرصـة لشكر جميع المشجعين والذين جعلوني أشعر بالدفئ ولدعمهم خلال شهر كامل من التدريبات , من خلال حضورهم وترحبيهم لنا في الملعب ومن خلال رسائلهم .. ماذا عساني أن أقول لهم !! سأقول بأنني أنا وزملائي سنرد ذلك الشئ وأكثر من ذلك .. وسنعطيهم نتائج ماقاموا به مشجعين اليوفنتوس .. دعونا ننسى خيبة أمل الموسم الماضي بقدر إستطاعتنا "



التوقيع




 

بونوتشي :" أشكر الجماهير التي ساندتنا و سوف ننسى خيبة أمل الموسم الماضي "

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -