نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 ليكشتاينر :" يمكننا الفوز بالاسكوديتو, و لدينا رغبة جارفة للفوز في بيرغامو "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: ليكشتاينر :" يمكننا الفوز بالاسكوديتو, و لدينا رغبة جارفة للفوز في بيرغامو "    الجمعة يناير 20, 2012 1:17 pm




أجرت قناة سكاي سبورت لقاء مع اللاعب السويسري ولاعب اليوفنتوس المتألق ليكشتاينر قبل يومين من لقاء فريقه مع أتلانتا في بيرغامو وتحدث عن عديد من الأشياء.. و هذا نص الحوار الذي دار بينهما:


مرحبا ستيفان , أنتم تملكون أقوى دفاع في الدوري فلقد إهتز مرماكم 12 مرة فقط ويقال في إيطاليا من يهتز مرماه أقل عدد فإنة يفوز في الدوري , ما تعليقك ؟

" حسنا قد نفوز في الدوري ودفاعنا نقطة مرجعية لنا ولكن السبب سيكون الفريق ككل فكلنا نعمل كمنظومة واحدة وزملائي يبلون حسنا في جميع المراكز "


ما هو شعوركم في أخر مباراتين .. فلم يكن اليوفنتوس الذي عهدناه في النصف الاول.. فلقد وجدنا أن هنالك انخفاض طفيف على مستوى الفريق فهل السبب كان من الناحية البدنية أم بسبب طريقة اللعب أم أن هذامجرد إنطباع ؟ و"إذا كان هنالك إنخفاض فهل السبب نفسي أم بدني ؟


" لا . لا أعتقد ذلك .. ربما في المباراتين الماضيتين لم نلعب كما كنا في السابق ولكن أمام كالياري كانت المباراة تسير على ما يرام وبسبب التعادل نحن نشعر بخيبة أمل ونشعر بخيبة أمل بسبب الجماهير التي حضرت ولكن أؤكد لا يوجد أي شيء على المستوى الجسدي والنفسي "


اليوفنتوس لعب مباريات كثيرة في فترات قصيرة فلقد شاهدناة يلعب 4 مباريات خلال 10 أيام.. هل الذين لعبوا يحتاجون الى التيرن أوفر و للراحة حتى مع وجود تيرن أوفر محدد ؟

" لا , انا أرى أن الجميع في حالة جسدية رائعة وحالة نفسية ممتازة ثم سوف نرى إذا وجدنا أحدا يتأذى و التيرن أوفر شيء طبيعي ولكنني لا أرى أحد مصاب ودعونا نتمنى أن لا يحدث أي شيء "


ستذهبون الى أتلانتا وأنتم مجروحين , كيف تجد مخاطر هذة الرحلة ؟


" هدفنا هو الفوز ونحن بحاجة للعب مباراة جميلة كما نفعل دائما ونحتاج لان نظهر العدوانية وعلينا أن نكون حذرين في الهجوم والدفاع ومن ثم فإن أتلانتا فريق جيد ويؤدي بشكل ممتاز خصوصا على أرضه ولذلك يجب أن نكون منتبهين"


اليوم كان مميزا فلقد إحتفلتم بعيد ميلاد ماركيزيو بعد أن أصيح عمره 26 عام ؟ هل إحتفلتم بغرفة خلع الملابس أم ستقدم له هدية هدف مثلا في بيرغامو ؟

" نعم بالتأكيد نتمنى ذلك , فلقد تمنينا لماركيزيو أفضل الامنيات "



التوقيع




 

ليكشتاينر :" يمكننا الفوز بالاسكوديتو, و لدينا رغبة جارفة للفوز في بيرغامو "

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -