نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 برشلونة يسيطر على فريق الأحلام في أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: برشلونة يسيطر على فريق الأحلام في أوروبا    الخميس يناير 19, 2012 6:04 am




سيطر فريق برشلونة الإسباني على تشكيلة فريق الأحلام حسب نتائج التصويت الذي أجراه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على موقعه الالكتروني لاختيار أفضل 11 لاعباً في كرة القدم الأوروبية خلال عام 2011 .

وذكر اليويفا الأربعاء أن 380 ألف زائر أدلوا بإجمالي 4،5مليون صوت لاختيار تشكيل مكوّن من أفضل 11 لاعباً في أوروبا خلال العام الماضي.


وكان للدوري الإسباني نصيب الأسد في التصويت حيث اختير ثمانية لاعبين منه، من بينهم خمسة لاعبين من برشلونة الإسباني بطل العالم وهم دانييل ألفيش وجيرارد بيكيه و تشافي هيرنانديز، الذي اختير أيضاً بغالبية الأصوات ليكون القائد، وأندريس إنييستا والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتضمن التشكيل ثلاثة لاعبين من ريال مدريد وهم الحارس إيك كاسياس والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمدافع البرازيلي مارسيلو.

أما اللاعبين الثلاثة الآخرين فهم البرازيلي تياغو سيلفا مدافع ميلان الإيطالي وآريين روبن لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني والويلزي غاريث بايل الظهير الأيسر لفريق توتنهام الإنكليزي.

وحصل بيب غوارديولا المدير الفني لبرشلونة على أعلى عدد من الأصوات لقيادة هذا الفريق، بعدما قاد برشلونة في العام الماضي لإحراز خمسة ألقاب خلال ست بطولات شارك فيها.

وأحرز برشلونة تحت قيادة غوارديولا إجمالي 13 لقباً خلال ثلاثة مواسم ونصف الموسم.



التوقيع




 

برشلونة يسيطر على فريق الأحلام في أوروبا

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -