نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 "لويس منديليبار" : نحتاج لأكثر من معجزه غداً .. ومنذ متى لم يقبل البارسا "4" ؟ !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: "لويس منديليبار" : نحتاج لأكثر من معجزه غداً .. ومنذ متى لم يقبل البارسا "4" ؟ !!!   الأربعاء يناير 11, 2012 7:18 am





أجرى "خوسيه لويس منديليبار" مدرب "اوساسونا" مؤتمراً صحفياً للحديث عن مباراه فريقه ضد البارسا ضمن مباراه الإياب من ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا .

"منديليبار" قال :" نحتاج لأكثر من معجزه لكي نتأهل , كم من الوقت مضى دون ان يقبل البارسا في شباكه ( 4 أهداف ) ؟ ستكون أكثر من معجزه " , ليقول بعد ذلك انه يعرف جيداً كيف هو البارسا حيث كان الأفضل في مباراه لعبها ضدهم ومؤكداص ان فريقه سيحاول على الأقل إدراك التعادل , قبل ان يُعلق بشكلٍ طريف على الضباب الكثير الذي يتواجد في "إسبانيا" حين قال ان الضباب قد يمنع وصول البارسا لـ "بامبلونا" وهذا سيكو أفضل بالنسبه لفريقه .

وقد شدد على اهميه حضور الجمهور بالغد من أجل فريقهم "اوساسونا" مؤكداً ان فريقه سيحاول بذل كل جهده لأجل الجمهور الذي سيتواجد في الملعب وسيسعى للفوز من أجلهم , ليقول :" إنه هدفنا الذي من الصعب جداً تحقيقه هو التأهل وهناك مجموعه اهداف اقل , اولها الفوز غداً " , وقد إعترف انه لا يشعر بالسوء لكثره الحديث عن لقاء البارسا ضد "ريال مدريد" بالدور القادم دون الإكتراث لما يمكن ان يفعله "اوساسونا" وان حتى الصحافه لا تهتم بـ "اوساسونا" ضد "ريال مدريد" , بل البارسا ضد "ريال مدريد"



التوقيع




 

"لويس منديليبار" : نحتاج لأكثر من معجزه غداً .. ومنذ متى لم يقبل البارسا "4" ؟ !!!

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -