نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 ( رونالدو) : " (بارسا بيب) افضل فريق شاهدته في حياتي، الغريمان مناسبان لـ (نيمار) ||~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: ( رونالدو) : " (بارسا بيب) افضل فريق شاهدته في حياتي، الغريمان مناسبان لـ (نيمار) ||~   الأربعاء يناير 11, 2012 3:54 am




البرازيلي "رونالدو" كان هو من سلم "ميسي"جائة الكرة الذهبية يوم الاثنين في زيوريخ. و قد لعب البرازيلي لكلاً من برشلونة (1996-1997) و ريال مدريد (2002-2006) و فاز بالكرة الذهبية مرتين عامي 1997 و 2002.

و قد استطاعت MD ن تجري معه حواراً سريعاً ، و قال عن البارسا : " على الرغم من انني لعبت لـ ريال مدريد الا ان برشلونة هو افضل فريق في تاريخ كرة القدم او على لاقل افضل فريق شاهدته في سنواتي الـ 35." و اضاف : "منتخب البرازيل الفائز بكأس العالم 2002 كان يعطي نفس الشعور بـ الثقة و القدرة على الفوز ك مباراة."

و سُئل ان كان يعتقد ان "ميسي" افضل لاعب في تارخ كرة القدم ،و قال : "هناك معايير معينة لـ تقييم اللاعب و هي الفوز بجميع الالقاب عاماً تلو الآخر و لكنه يفتقر لـ الفوز بالالقاب مع منتخب بلاده."

و تحدث كذلك عن مواطنه "نيمار" و قال : " بإمكانه ان يكون افضل من (ميسي)." و اعترف "رنالدو" ان رئيس ريال مدريد "فلورنتينو بيريز" اتصل به و طلب منه اقناع "نيمار" بـ الانتقال الى ريال مديد ، و لدى "رونالدو" ايضاً علاقة جيدة مع "ساندرو روسيل" . و ختم حديثه بالقول : " من المهم ان (نيمار) ينتقل الى اوروبا، ريال مدريد او برشلونة؟ اعتقد ان الفريقان مناسبان لـ امكاناته."
رد مع اقتباس



التوقيع




 

( رونالدو) : " (بارسا بيب) افضل فريق شاهدته في حياتي، الغريمان مناسبان لـ (نيمار) ||~

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -