نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 "بويول" : ( 5 نقاط ) كثيره .. لا يمكن السيطره على التحكيم .. وهذا التحدي !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: "بويول" : ( 5 نقاط ) كثيره .. لا يمكن السيطره على التحكيم .. وهذا التحدي !!!   الثلاثاء يناير 10, 2012 7:02 am




اجرى "كارلوس بويول" قائد البارسا مؤتمراً صحفياً بعد تدريبات وخلال المؤتمر تطرق للحديث عن جائزه الكره الذهبيه التي حصل عليها "ميسي" يوم الأمس وكذلك جائزه المدرب الأفضل والتي كانت من نصيب "بيب" .

"بويول" قال بدايةً :" لقد كانت كلمات ( بيب ) و ( ميسي ) عاطفيةً للغايه , وإذ لم تكن من نصيب ( ميسي ) فإنها ستكون بكل تأكيد لـ ( تشافي ) " .

"بويول" إعترف ان الفريق يعاني عندما يلعب خارج قواعده حين قال :" صحيح ان اللعب خارج أرضنا يكلفنا كثيراً , لذلك علينا ان نعمل بجدٍ أكثر وان نعطي المزيد " , وفيما يخص الصراع على لقب الدوري قال :" دائماً كان هناك فارق بسيط , ( 5 نقاط ) كثيره ولكن يمكن إستعادتها و ( ريال مدريد ) بحالةٍ جيده للغايه وإذا اردنا تحقيق الدوري فعلينا الا نفشل ابداً , لن نرمي الدوري وسوف نقاتل للنهائي , مباراه مباراه " .

عن حالته قال :" اشعر انني بحالةٍ جيده , كل يوم أشعر بأنني أفضل " , ورفض التعليق عن التحكيم و اخطائه المتكرره ضد البارسا حين قال :" ما يتعين علينا فعله هو التركيز على عملنا , لا يمكننا السيطره على التحكيم " .

"بويول" قال عن "بيب" :" كل يوم نتعلم من ( بيب ) , إنه أفضل مدرب بالعالم وآمل ان يستمر هنا لسنوات عديده " , ليعود مجدداً للحديث عن الدوري والصراع فيه حين قال :" سنقدم كل شيئ لنكون الأبطال , التحدي يتمثل بالتغلب على ( مدريد ) " .



التوقيع




 

"بويول" : ( 5 نقاط ) كثيره .. لا يمكن السيطره على التحكيم .. وهذا التحدي !!!

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -