نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 "ميشال بلاتيني" : "دعوه .. ( رونالدينهو ) لم يفعلها .. ولا تقارنوا ( ميسي )" !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: "ميشال بلاتيني" : "دعوه .. ( رونالدينهو ) لم يفعلها .. ولا تقارنوا ( ميسي )" !!!   الثلاثاء يناير 10, 2012 5:32 am





تحدث "ميشال بلاتيني" رئيس الاتحاد الاوروبي عن الانجاز الذي حققه "ليونيل ميسي" بحصده الكرة الذهبية للمرة الثالثة على التوالي .

حصول "ميسي" على الجائزة لثالث مرة على التوالي يُعتبر انجاز لم يُكرر منذ ان حققه "بلاتيني" مع فريقه "يوفنتوس" بين سنوات "1983 - 1985" .

فقد قال "بلاتيني" عن هذا الانجاز : "دعوه ينهي مسيرته , الامور تسير بسرعة في كرة القدم , انتم تعلمون , عندما حصل ( رونالدينهو ) على الكرة الذهبية في ( 2005 ) قلت : ( هذا الشاب , سيفوز باكثر من هذا ) , ولم يحدث هذا , ولكن ( ميسي ) حصل على رزمة كاملة" .

عن الانتقادات التي يتلقاها "ميسي" قال الفرنسي "بلاتيني" : "انه في الـ 24 من عمره , وما زال لديه الوقت للفوز بـ ( كأس العالم ) , انه بالفعل رائع , لاعب رائع , لا تحاولوا وضعه في وقت اخر , انه لاعب عظيم في جيله , مثل وجود لاعبين كبار في اجيال اخرى" .

وعن المقارنة بين اللاعبين في فترات مختلقة قال : "في كرة القدم الناس يُقارنون بين الاجيال , لم اسمع احداً يُقارن بين المغني الايطالي ( ادريانو سيلينتانو ) و ( بيتليز ) او ( اديث بياف ) , ولكن هذا الامر موجود في كرة القدم" , وتابع حديثه قائلاً : "كانوا يقولون : ( "الفريدو دي ستيفانو" هو اعظم لاعب على مر العصور ) , ولكن كان هناك ( بيليه ) و ( يوهان كرويف ) , ( ميسي ) لاعب كبير" .

FIFA



التوقيع




 

"ميشال بلاتيني" : "دعوه .. ( رونالدينهو ) لم يفعلها .. ولا تقارنوا ( ميسي )" !!!

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -