نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 افتراضي "ليونيل ميسي" : ( تشافي ) لن يتوقف عن التمرير لي .. ويا ليتني اواصل العطاء هكذا !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: افتراضي "ليونيل ميسي" : ( تشافي ) لن يتوقف عن التمرير لي .. ويا ليتني اواصل العطاء هكذا !!!    الثلاثاء يناير 10, 2012 5:26 am




بعد ان تم إختياره كأفضل لاعبٍ بالعالم أجرى النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" حواراً خاصاً مع الإتحاد الدولي لكره القدم "FIFA" .

"ميسي" سُئل بدايةً عن شعوره لكونه يعادل إنجاز "ميشيل بلاتيني" بالفوز "3 مرات" بالكره الذهبيه فقال :" إنه مبعث فخر واعتزاز أن أفوز بها ثلاث مرات وعلى نحو متتالي , من الصعب الفوز مرة واحدة , فما بالك بثلاث مناسبات متتالية ؟؟ , أنا سعيد جداً , كما أني أستمتع بهذا التتويج وكأنه الأول في مسيرتي " .

وبسؤال طريف "أهديته إلى تشافي خصيصاً , لكن ألا تظن أنه سيتوقف عن مدك بالتمريرات حتى يزيد من حظوظه في الفوز بهذه الجائزة مستقبلاً ؟؟" فقال :" لا , إطلاقاً , لقد أفصح مراراً وتكراراً عن رأيه بي , وهو يعرف رأيي بخصوص مؤهلاته , نحن الاثنان نحتاج إلى بعضنا البعض كما تربطنا علاقة صداقة حميمة تتجاوز حدود الجوائز والألقاب كيفما كان نوعها وحجمها " .

وعن ما إذا كان بإمكانه المزيد خلال مسيرته قال :" يا ليتني أتمكن من مواصلة اللعب والعطاء على هذا النحو , يا ليتني أتمكن من حصد مزيد من الألقاب مع الفريق , فكما قلت دائماً هذا هو الأساس الذي يجعلنا حاضرين بانتظام في مثل هذه المناسبات الجميلة , أتمنى أن أحقق بعض الإنجازات مع منتخب بلادي والحفاظ على مستواي " .

اما عن المنتخب الأرجنتيني وهل هو الشوكه في حلقه قال :" نعم، ولهذا أتمنى أن أحقق لقباً ما مع المنتخب " , وبسؤاله عن الذي يجب تحسينه ليحظى بهذا الأمر قال :" كما قلت سابقاً , يتعين علي أن أحافظ على مستواي , هذه هي المرة الخامسة التي أحظى فيها بفرصة التواجد هنا في هذا الحفل , وأتمنى أن تتاح لي فرص كثيرة أخرى " .

اما عن ما إذا كان يحلم بصغره ان يحقق هذا الإنجاز قال :" صراحة , لم يخطر ذلك على بالي إطلاقاً , كنت أحلم باللعب في الدرجة الأولى لكني لم أتصور أبداً أني سأعيش كل هذه الأشياء في حياتي " .

وعن شعوره كونه الآن إلتقى نجوماً كان يحبهم في صغره والآن الجميع يرغب على الحصول على توقيع منه قال وهو محمر الوجه :" إن كل ما أريده هو مواصلة اللعب ومواصلة الاستمتاع بهذه الرياضة وهذا الفريق الذي نملكه , وأتمنى أن لا يصل سجلنا هذا إلى نهايته " , وعن تطلعاته لعام "2012" :" أن أفوز بكل شيء ممكن مرة أخرى , كما جرت العادة مع حلول كل عام جديد , لكننا نعرف أن الأمر أصبح أصعب من أي وقت مضى " .



التوقيع




 

افتراضي "ليونيل ميسي" : ( تشافي ) لن يتوقف عن التمرير لي .. ويا ليتني اواصل العطاء هكذا !!!

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -