نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 الارقام تؤكد ان حمى "Villarato" اصابت الحكام ، و تم حرمان البارسا من 7 نقاط ||~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: الارقام تؤكد ان حمى "Villarato" اصابت الحكام ، و تم حرمان البارسا من 7 نقاط ||~   الثلاثاء يناير 10, 2012 3:39 am




عندما يقوم اي شخص بإختراع شيئ ما فإنه يجب ان يتوقع نتائج ذلك الاختراع، وان لا يبحث عن الأعذار عندما يرى ان اختراعه ما كان الا كذبة و لكن اصبحت هناك نظريات تعتمد عليه، و عندما يُنجَز ذلك الإختراع و يتم نشره في العالم بدون ان يتم اختباره و التحقق من صحته قبل نشره فإن المخترع بذلك يصبح عبداً لـ كلماته.

و ليس هناك كذبة في تاريخ كرة القدم في السنوات الأخيرة اعظم من "Villarato" وهي ما يدعيه ابناء مدريد بأن هناك محاباة من رئيس الاتحاد الاسباني "فيار" للنادي الكتالوني و هذا في نظرهم هو سبب نجاح البارسا في كرة القدم ، متناسين بأن اوروبا و العالم أشادوا بعظمة النادي و النجاحات التي حققها في كرة القدم. اما في مدريد فإنهم لا يتحدثون سوى عن "المؤامرة التحكيمية" التي تحاك ضدهم لـ مصلحة البارسا. و ما هذا الا محاولة منهم حتى لا يعترفوا بالواقع، فـ هم حتى الآن لم يتقبلوا حقيقة ان البارسا تفوق عليهم في السنوات الاخيرة و هذا ما جعلهم يتحدثون عن ان هناك تسهيلات تقدم لهم من الحكام حتى تتسهل مهمتم في الفوز بالالقاب. و بهذه الاعذار الواهية و الاكاذيب فإن فوز غريمهم يكون اقل ايلاماً لهم و بينما كانوا هم يطلقون التصريح تلو التصريح عن هذا الموضوع فإن رجال "بيب" كانو يحصدون الالقاب الواحد تلو الآخر.

حكم ديربي كتالونيا "الفاريز" و رفاقه لم يترددوا بـ الغاء هدف "سيسك فابريغاس" بسبب لمس "ميسي" الكرة بيده بشكل بسيط. و ظن الجمهور و كذلك انصار البارسا الذي كانوا يشاهدون المباراة عبر شاشات التلفاز أن التسلل هو السبب في الغاء الهدف و ليس لمسة اليد. و لكن رؤية لـ الحكم و رفاقه لـ لمسة اليد التي لا تكاد تظهر كانت واضحة و دقيقة. و لكن لم يكن الامر كذلك لـ "راؤول رودريغز" الذي لمس الكرة بيده بشكل واضح للعيان و لكن الحكم و رفاقه لم يتحركوا لـ احتساب ضربة جزاء للبارسا. الخطأ في مثل هذه الامور خطر جداً ، و اذا تكرر الخطأ لـ اكثر من مرة من نفس الشخص فإننا لا نستطيع ان نطلق عليه "خطأ" بل "تعمد".

و اذا كانت ارقام الفريق جيدة فإن ذلك لا يعني تماماً ان هناك محاباة من الحكام، و لكن اكاذيب ريال مدريد اصبحت لا تطاق بعد فوز البارسا بـ الثلاثية التاريخة، و في تلك السنة تم احتساب 9 ضربات جزاء للبارسا مقابل 3 لـ خصومهم، و يعتبر هذ الرقم معقولاً بالنسبة لـ فريق يتمركز في منطقة جزاء الخصم. و لكن الحال تغير و انتشر تأثير "فياراتو" لـ يصل لـ الحكام. و بالحديث عن الموسم الماضي فقد تم احتساب 12 ضربة جزاء لـ ريال مدريد مقابل 10 ضربات جزاء للبارسا خلال الثلاث مواسم الاخيرة. و بدون احتساب الموسم الأول لـ "بيب" فقد تم احتساب 27 ضربة جزاء لـ ريال مدريد خلال الثلاث مواسم الاخيرة مقابل 10 فقط لبرشلونة. اما خارج الملعب فإنهم يحاولون التقليل من نجاح البارسا بـ تشويه سمعته لـ التأثير على الحكام و القراء.

و خلال ال 18 جولة في الليغا تم احتساب ضربتي جزاء فقط للبارسا، و بالنسبة لـ فريق هجومي كـ البارسا فإن هذا المعدل يظهر ان هناك خطأ ما في ذلك. و ليس فقط "الفاريز" من اخطأ و لم يحتسب ضربة جزاء ، فقد كانت هناك ضربات جزاء لم تحتسب لـ "ميسي" في مباريات الفريق امام ريال سوسيداد و فالنسيا و خيخون و الغاء هدف امام خيتافي.
و بذلك فقد تم حرمان البارسا من 7 نقاط ، و البارسا هو الفريق الوحيد في تارخ الكرة الذي لا يسمح لـه بالفوز دون ان يلعب مباراة جيدة، و هناك الكثير من الفرق التي تضيف لـ رصيدها 3 نقاط بدون تقديم مباراة جيد ، وحده البارسا المجبر على تقديم اداء مبهر و لذلك نجد ان هناك ظلم للفريق في المباريات التي لا يؤدي فيها الفريق بشكل جيد كالمعتاد و لا يجد الحكام اي حرج في ذلك كونهم واثقون ان النادي و من فيه يتبعون سياسة عدم التعليق على اداء الحكم.
رد مع اقتباس



التوقيع




 

الارقام تؤكد ان حمى "Villarato" اصابت الحكام ، و تم حرمان البارسا من 7 نقاط ||~

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -