نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 بلاتيني يشيد بـ"القاتل" ميسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: بلاتيني يشيد بـ"القاتل" ميسي    الثلاثاء يناير 10, 2012 3:33 am




أشاد رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشال بلاتيني بنجم برشلونة الإسباني الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي نال اليوم الاثنين جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول"والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأفضل لاعب في العالم وذلك للمرة الثالثة على التوالي، واصفاً إياه بـ"القاتل".

وتحدث بلاتيني عن فوز ميسي بالجائزة المرموقة للمرة الثالثة رغم عدم تجاوزه الرابعة والعشرين من عمره، قائلا: "إن جائزة الكرة الذهبية تتمحور حول الفردية، وأن يتم منحها لفتى مثل ميسي فليس هناك أي شيء أكثر منطقية من ذلك لأنه يقوم بأمور مذهلة. إنه يلقى مساندة جماعية استثنائية في برشلونة، وبالتالي من المذهل أن ينالها ثلاث مرات وهو لا يزال في الرابعة والعشرين من عمره".

وردَّ بلاتيني على سؤال حول تصنيفه لميسي في تاريخ كرة القدم، قائلا: "دعوه يكمل مسيرته أولاً، كل شيء يتغير بسرعة في كرة القدم، هل تعلمون أنه عندما فاز البرازيلي رونالدينيو بجائزة الكرة الذهبية عام 2005 قلت حينها، سيفوز هذا اللاعب بالجائزة كثيراً مستقبلاً، لكنه لم يفز بها بعد ذلك، لكن وضع ميسي يتعلق بالمجموعة، إنه بحاجة إلى مجموعة مثل برشلونة، إنه قاتل في صميمه، يظهر بصورة اللطيف والظريف لكن لكي تسجل أهدافاً مثل تلك التي يسجلها، يجب أن تكون قاتلاً، لن تفوز إذا كنت لطيفاً جداً في كرة القدم".

وفي معرض رده على سؤال حول إذا كان ميسي بحاجة للفوز بكأس العالم ونقل تألقه مع برشلونة إلى منتخب بلاده من أجل دخول التاريخ، أجاب بلاتيني: "ما زال أمامه الكثير من الوقت من أجل الفوز بكأس العالم، إنه لاعب رائع ومذهل والأعظم في هذا الجيل وكان هناك لاعبون عظماء في أجيال أخرى، لا تتم مقارنة الأجيال سوى في كرة القدم، المتقدمون في العمر يقولون: دي ستيفانو أفضل لاعب في التاريخ، ثم جاء بعده بيليه وكرويف.



التوقيع




 

بلاتيني يشيد بـ"القاتل" ميسي

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -