نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 "سوني اندرسون" : ( تشافي ) لم يقلد ( بيب ) وهو العقل .. ( ميسي ) ؟ هذا هو سؤالي !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: "سوني اندرسون" : ( تشافي ) لم يقلد ( بيب ) وهو العقل .. ( ميسي ) ؟ هذا هو سؤالي !!!   الإثنين يناير 09, 2012 6:39 am




أجرى البرازيلي "سوني اندرسون" لاعب البارسا سابقاً مقابلةً مع صحيفه "فرانس فوتبول" الفرنسيه وخلالها أظهر إعجابا كبيراً جداً بـ "تشافي هيرنانديز" .

"اندرسون" الذي جاور "تشافي" في فتره تواجده مع البارسا والتي كانت بين "1997" و "1999" وصف إبن "تيراسا" بـ "عقل البارسا" وقال :" لقد جاء بوقت متأخر من عام "1997" ليتدرب مع الفريق وفي موسمي الثاني اصبح جزءاً من المجموعه , الجميع كان يتحدث عنه بأنه سيكون بديلاً لـ ( غوارديولا ) , بالطبع لم يكن قائداً كما هو اليوم ولكن طريقه لعبه كانت المفتاح للبارسا ودائماً يريد الكره واللاعبين يعطونه إياها , أظهر شخصيه قويه في الملعب ولم تكن له مشكله في تحمل المسؤوليه على الرغم من سنه , وبالنسبه لـ ( تشافي ) كان من المهم ان يلمس الكره في كثير من الأحيان , في غرفه الملابس كان متحفظاً جداً وكنا يتعامل بحذر و يظهر إحتراماً كبيراً للجميع وخصيصاً لـ ( غوارديولا ) واللاعبين الآخرين مثل ( فيغو ) , لقد تعلم الكثير من خلال مشاهده ( غوارديولا ) ولكن لم يقلده وكان دائماً يحاول ان يقوم بالامور بطريقته الخاصه وبشكلٍ مختلف عن ( بيب ) وهذا ساعده كثيراً اليوم " .

وتابع حديثه عن "تشافي" :" تقريباً بشكلٍ دائم يقول بالأشياء بالشكل الصحيح , يرى كل شيئ قبل الجميع مما يسمح له لإستباق الأحداث وعندما يقوم بعمل يكون بالفعل على درايةٍ بما قد يحدث " .

"اندرسون" عن الكره الذهبيه والتي سيعرف إسم الفائز بها اليوم :" بالنسبه لي , الفنان ( ميسي ) يستحق الفوز بها , هو يسيطر على المباريات بمساعده "تشافي" ولكن الفرق هو علامات ( ميسي ) , لا يوجد لاعب مثله و امثاله نادرون في كره القدم , هل سيكون قوياً بدون ( تشافي ) و ( إنييستا ) ؟ هذا هو السؤال " .



التوقيع




 

"سوني اندرسون" : ( تشافي ) لم يقلد ( بيب ) وهو العقل .. ( ميسي ) ؟ هذا هو سؤالي !!!

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -