نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 فيرجسون بين الاستياء من الاستهتار وفرحة الانتصار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: فيرجسون بين الاستياء من الاستهتار وفرحة الانتصار   الإثنين يناير 09, 2012 6:26 am




عبر مدرب مانشستر يونايتد "سير أليكس فيرجسون" عن عدم رضاه على أداء فريقه خلال الشوط الثاني من مباراته أمام مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي والتي أُقيمت بعد عصر اليوم على ملعب الاتحاد.

الشياطين الحمر تقدموا بثلاثية نظيفة قبل نهاية الحصة الأولى بدقائق معدودة، لكنهم لم يحافظوا على النتيجة في الشوط الثاني ليفشلوا في رد اعتبارهم من الهزيمة الثقيلة التي تعرضوا لها من السيتيزينس على ملعب أولد ترافورد في الدوري (6/1) نهاية أكتوبر الماضي، فقد تمكن رجال مانشيني من تقليص فارق الثلاثة أهداف لتصبح النتيجة النهائية 3/2.

فيرجسون تطرق للحديث أيضاً عن التقارير الصحفية التي ادعت قرب رحيل واين روني عن أولد ترافورد وانتقاله لصفوف مان سيتي بمبلغ 60 مليون جنيه إسترليني، نافياً كل ذلك ومؤكداً على أن الفتى الذهبي جزء لا يتجزأ من الفريق الأحمر.

وقال في تصريحاته لقناة سكاي سبورتس عقب المباراة التي أحرز فيها روني هدفين "لا توجد أية مشاكل على الإطلاق مع واين روني، الصحافة تعاني فقط من وجود بول جاسكوين أخر، انهم يعانون من ذلك، وقد رأينا أشياءاً جيدة اليوم من جانب روني، لكن توجد بعض العيوب التي تركز عليها الصحافة، ونحن نتعامل مع مثل هذه الأمور، واليوم كان رائعاً في كل شيء من حيث الأداء، لا توجد مشكلة من عصبية واين روني، انه شخص مختلف خارج الملعب".

وعن الأداء المتراجع في الشوط الثاني قال "أعتقد أننا حققنا بداية أفضل منهم، لكننا في الشوط الثاني لم نكرر ما فعلناه، لقد تسلل لنا الظن بأن المباراة قد انتهت بمُجرد تسجيلنا للهدف الثالث، والإهمال أدى لإحرازهم لهدفين، وكان ينبغي أن نعود إلى منزلنا دون أن تهتز شباكنا بأياً من هذه الأهداف، ولحسن الحظ أننا حصلنا على النصر خارج ميداننا".



التوقيع




 

فيرجسون بين الاستياء من الاستهتار وفرحة الانتصار

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -