نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 ويلباك استعاد ثقته مع ظهور بول سكولز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: ويلباك استعاد ثقته مع ظهور بول سكولز   الإثنين يناير 09, 2012 6:24 am




رحب المهاجم الإنجليزي الشاب "داني ويلباك" - صاحب هدف في مرمى مانشستر سيتي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي- بصانع الألعاب العائد من الإعتزال "بول سكولز" والذي ظهر للمرة الأولى بقميص اليونايتد للمرة الأولى هذا الموسم في مباراة اليوم ضد السيتي، والتي استطاع فيها الشياطين الحمر استعادة نتائجهم الإيجابية بعد الخساراتين المُتتاليتين أمام بلاكبيرن ونيوكاسل في الدوري المحلي.

وادعى ويلباك بأن وجود سكولز على دكة البدلاء ومشاركته في المباراة أعطى جميع اللاعبين دفعة قوية قبل بدء مباراة السيتي على الملعب الذي لم يخسر عليه السيتي أبداً منذ انطلاقة الموسم سواء في الدوري المحلي أو أبطال أوروبا أو بطولات الكؤوس أو حتى مباريات ودية.

سكولز إعتزال نهاية الموسم الماضي (منتصف شهر مايو بعد خسارة دوري أبطال أوروبا) تم ادراج اسمه بشكلٍ مفاجيء في مباراة السيتي، وظهر على مقاعد بدلاء الفريق بعد أشهر طويلة قضاها في المدرجات لمتابعة فريقه، فكان الأمر أشبه بالصدمة الحقيقية، فقد وَقع على عقد جديد مدته ستة أشهر لحل أزمة منطقة الوسط لمعاناتها من عديد الغيابات.

وقال ويلباك "سكولز له تأثير كبير، لقد منحنا دفعة حقيقية قبل منافسة السيتي، فرؤيته في غرفة خلع الملابس رفعت روحنا المعنوية، ونحن نعرف جيداً رغم غيابه عن الملاعب أن بإمكانه فعل أشياء كثيرة لنا حيث يملأ منتصف الملعب".

وأضاف "عودته مرة أخرى أمر رائع بالنسبة لنا".

وأنهى "لقد كان يوماً عظيماً للجميع، وأنا سعيد للنادي وللمشجعين بموافقة سكولز على العودة للفريق في هذا الوقت".



التوقيع




 

ويلباك استعاد ثقته مع ظهور بول سكولز

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -