نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 واين روني يقتل التكهنات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: واين روني يقتل التكهنات   الإثنين يناير 09, 2012 6:00 am




أغلق المهاجم الدولي الإنجليزي "واين روني" الباب في وجه التكهنات التي أحطت به مؤخراً، وأكد على نية الاستمرار مع "مانشستر يونايتد".

روني صاحب هدفين ليلة أمس في مرمى مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي نشب بينه وبين المدرب "سير أليكس فيرجسون خلافاً جديداً قبيل مباراة بلاكبيرن روفرز نهاية العام الماضي حيث تأخر روني في النوم بسبب سهرة احتسى خلالها كميات كبيرة من الكحوليات ما أثر على تركيزه وقت انطلاق التدريبات الاستعدادية للجولة الـ19 من البريميرليج، فقرر فيرجسون استبعاده عن تشكيلته ومن ثم تغريمه مبلغ 200 ألف جنيه إسترليني (راتب اسبوع).

وقالت بعض الصحف أن الجولدن بوي سيتم بيعه إما هذا الشهر أو في الصيف المقبل بمبلغ يزيد عن 60 مليون جنيه إسترليني، لكن اللاعب قتل هذه المزاعم بتصريحات رسمية أدلى بها لقناة نادي أي تي في.

وقال "لا وجود لهذه القصص والتخمينات، أعتقد أن كل شيء رأيناه في الصحافة خلال الساعات الماضية (هراء) لا أساس له من الصحة".

وأضاف "لا توجد أية مشاكل في النادي، وعلاقتي على ما يُرام مع المدرب، ومن جهتي أريد الاستمرار في أولد ترافورد لوقتٍ طويل".

وقام الموقع لنادي مانشستر يونايتد بنقل هذه التصريحات مساء أمس وأضاف عليها التصريحات التي دعم فيها المدرب فيرجسون اللاعب السابق لنادي إيفرتون والمنضم للشياطين الحمر سنة 2004 بمبلغ 30 مليون جنيه إسترليني.

وقال فيرجسون "روني جزء لا يتجزأ من الفريق، انه يصنع الكثير لنا سواء كان جيداً أو سيئاً، وأعتقد ان هذه نفس الحالة التي مر بها قبل عدة سنوات بول جاسكوين".



التوقيع




 

واين روني يقتل التكهنات

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -