نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 العودة الصادمة للعبقري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: العودة الصادمة للعبقري   الإثنين يناير 09, 2012 5:50 am




ظهر لاعب الوسط الإنجليزي المُخضرم "بول سكولز" مرة أخرى بقميص مانشستر يونايتد لكن هذه المرة ليس بالرقم المعتاد له (18) بل بالرقم 22 بعدما تخلى عن قميصه الصيف الماضي للوافد الجديد من أستون فيلا "اشلي يونج" حيث أعلن إعتزال كرة القدم بصفة نهائية.
سكولز لم يستطع مواصلة مسيرته بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني وطلب إقامة مباراة إعتزال مع فريق كوزموس الأميركي الذي يُدربه إريك كانتونا -أحد أساطير اليونايتد- وسجل سكولز في تلك المباراة هدفاً رائعاً.

عشاق اليونايتد اعتقدوا أن مانشستر يونايتد سيتحرك نحو إجراء تعاقد من الوزن الثقيل لملء الفراغ الذي سيخلفه سكولز لكن فيرجسون لم يجلب مودريتش أو شنايدر أو حتى جاك رودويل وفضل الاعتماد على كثير الإصابات كليفيرلي ولم يجد سكولز مفراً من تلبية نداءات الجماهير والمدرب للعودة.

فظهر اليوم أمام مان سيتي على ملعب الاتحاد الذي شهد تحقيق أخر فوز لليونايتد ببطولة الدوري عليه برأسية سكولز.

ونزل سكولز بدلاً من لويس ناني في الدقيقة 60 واستطاع تمرير 71 تمريرة صحيحة وهو الأمر الذي عجز عنه كل لاعبي مانشستر سيتي طيلة المباراة، فلم يُمرر أي لاعب من لاعبي الفريق السماوي هذا العدد، أما سكولز وفي 30 دقيقة فعل ذلك رغم غيابه عن لعب كرة القدم منذ يونيه 2011 أي منذ حوالي 7 أشهر.



التوقيع




 

العودة الصادمة للعبقري

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -