نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 زولا وهيوز أبرز الاسماء المرشحة لتدريب كوينز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: زولا وهيوز أبرز الاسماء المرشحة لتدريب كوينز   الإثنين يناير 09, 2012 5:48 am




وضعت إدارة نادي كوينز بارك رينجرز أكثر من اسم على قائمة المرشحين لتولي مسؤولية تدريب الفريق فيما تبقى من الموسم بعد الإطاحة بالمدرب الإنجليزي "نيل وارنوك" ليلة أمس.
الثنائي "زولا ومارك هيوز" كانا أبرز العناصر المرشحة لخلافة وارنوك في لوفتس روود، لما يمتلكاه من خبرة واسعة في إدارة الأندية اللندنية، فقد سبق وحافظ مارك هيوز على فولهام الموسم الماضي من الهبوط بل وتسبب في تأهله للدوري الأوروبي بفضل اللعب النظيف قبل تقديم استقالته دون اسباب معلومة الصيف الماضي تاركاً المسؤولية للمدرب الهولندي "مارتن يول".

أما الإيطالي "زولا" - لاعب تشيلسي السابق- فسبق له تولي مسؤولية تدريب ويستهام في فبراير 2009 وتمكن في وقت قصير من المحافظة على الفريق ببطولة البريميرليج، وواصل مسيرته الناجحة بإبقاء الفريق للموسم الثاني على التوالي لكن الإدارة الأميركية قامت بإقالته والاستعانة بالصهيوني "جرانت" والذي تسبب بصورة واضحة في عودة المطارق للدرجة الأولى بعد تذيله لجدول الترتيب مع بلاكبول.

مصدر خاص قال للنسخة البريطانية لـ Goal.com أن المدرب السابق لبلاكبيرن روفرز ومانشستر سيتي وفولهام (مارك هيوز) هو المرشح الأول لخلافة نيل وارنوك، وزولا ليس بالمنافس القوي بالنسبة له لابتعاده عن الكرة الإنجليزية منذ فترة بالاضافة لأنه لم يُحقق نفس نجاحات هيوز في البريميرليج.



التوقيع




 

زولا وهيوز أبرز الاسماء المرشحة لتدريب كوينز

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -