نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 "31" من التغيير المستمر : "بيب" يعود أخيراً لتكرار التشكيلة .. ولكن النتيجة سلبية !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: "31" من التغيير المستمر : "بيب" يعود أخيراً لتكرار التشكيلة .. ولكن النتيجة سلبية !!!   الإثنين يناير 09, 2012 5:24 am




بعد "31 مباراة رسمية" من تغيير التشكيلة بإستمرار , عمل "بيب غوارديولا" على تكرار تشكيلة كان قد وضعها من قبل , فلقد دخل مباراة الأمس بنفس تشكيلة "كلاسيكو 3-1" وبطريقة "3-4-3" التي تكررت للمباراة السادسة على التوالي ولكن هذه المرة لم تجدِ نفعاً .

الفريق لعب بعناصره "فالديس" , "بيكيه" , "بويول" , "ألفيس" , "تشافي" , "إنييستا" , "بوسكيتس" , "أبيدال" , "سيسك" , "ميسي" و "سانشيز" , وهم لاعبون يستخدمهم "بيب" عادة في المباريات المعقدة , كما أن لاعبي الهجوم الثلاثة تواجدوا كما أسلفنا ضد "ريال مدريد" ووقتها قدموا مباراة كبيرة , وكرر "سيسك" هدفه آنذاك بهدف آخر يوم أمس , ليؤكد للجميع وكأنه لم يغادر البارسا .

الجدير بالذكر أن تشكيلة الأمس تشبه تشكيلة "1-5" في الموسم الماضي حينما فاز البارسا , ولكن بتواجد "بيدرو" و "فيّا" مكان "سيسك" و "سانشيز" , وفي لقاء الأمس شوهد "بيدرو" على الدكة ودخل فيما بعد ليسدد كرته المثيرة للجدل حيث ردها "راؤول روديغيث" بيده وهي في طريقها للمرمى ولكن الحكم "تورينثو ألفاريث" وحده لم يعترف بذلك .



التوقيع




 

"31" من التغيير المستمر : "بيب" يعود أخيراً لتكرار التشكيلة .. ولكن النتيجة سلبية !!!

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -