نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 ( دوس سانتوس ) : أحتاج للحظة فقط .. جاهز لتعويض ( كيتا ) .. هناك من يستحق الترقية !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: ( دوس سانتوس ) : أحتاج للحظة فقط .. جاهز لتعويض ( كيتا ) .. هناك من يستحق الترقية !!!   الأحد يناير 08, 2012 12:39 pm




تحدث الأعب المكسيكي ونجم البارسا "ب" ( جوناثان دوس سانتوس ) عن أمور تتعلق فيه وبالبارسا , مؤكداً أنه سيكون خير داعم للفريق بعد رحيل ( كيتا ) .

( جوناثان ) أكد في البداية أنه يريد الحصول ولو على "لحظة" لإثبات أنه يستحق الصعود للفريق الأول , خصوصاً أن المالي ( كيتا ) سيغادر اليوم , لتتسنى الفرصة لـ ( جوناثان ) , ( جوناثان ) قال : منذ بداية هذا الموسم , و أنا متحمس , وسعيد بوقتي هنا , أما عن مغادرة ( كيتا ) لبطولة كأس أمم أفريقيا مع بلاده ( مالي ) , وتلميح ( غوارديولا ) أن الشاب المكسيكي من الممكن أن يكون معوضاً له قال : أنا جاهز ( 100% ) لأكون بديله , واُقدم المساعدة للفريق .

المكسيكي قال أنه ليس هو فقط من يستحق الإنضمام للفريق الأول من الفريق ( ب ) , مؤكداً أن هناك العديد من الأعبين : هناك العديد من زملائي الذي يستحقون الحلول مكاني في حالة صعدت للفريق الأول , ( سيرجي روبيرتو ) أول هؤلاء الأشخاص , وفي كل يوم مع فريقي أعمل بأقصى الحدود لإثبات نفسي , ولدي الكثير لكي أقدمه , وأضاف ( دوس سانتوس ) : أعرف أنني على مايرام هنا بالفريق , وأنا مستعد للقيام بموسم جيد مع فريقي , وأنا أعرف أن ( غوارديولا ) من الممكن أن يعتمد علينا في أي وقت .

الشاب أثبت نفسه مع الفريق الأول ما أدى إلى تجديد عقدع إلى عام ( 2015 ) , وشارك في بعض المباريات مع الفريق الاول أبرزها كانت مع ( ميلان ) في دوري الأبطال في ( السان سيرو ) , وعندما تم سؤال عن إذا كان سيساهم بالفريق الأول لو تمت ترقيتك : "بالطبع لن أضيف الكثير من الحماس , ما سأضيفه هو لمسة صغيرة مع هذا العمل الجماعي الكبير .

وعن تعادل البارسا ( ب ) في الأمس مع ( نومانسيا ) قال : "لم نكن في أفضل أحوالنا , لقد كانت مباراة صعبة , مع أننا كنا نعلم أن التعادل ليست نتيجة سيئة .



التوقيع




 

( دوس سانتوس ) : أحتاج للحظة فقط .. جاهز لتعويض ( كيتا ) .. هناك من يستحق الترقية !!!

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -