نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 "يوهان كرويف" : ( ميسي ) قادر على الفوز بـ "7" .. ( بيب ) ؟ لا يمكنه تقليد البارسا !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: "يوهان كرويف" : ( ميسي ) قادر على الفوز بـ "7" .. ( بيب ) ؟ لا يمكنه تقليد البارسا !!   الأحد يناير 08, 2012 12:38 pm




اكد الاسطوره الهولندي "يوهان كريوف" ان "ليونيل ميسي" قادر على الفوز بـ "سبع" كرات ذهبيه مؤكداً انه لاعب ليس له مثيل .

"كرويف" قال :" ربما سيفوز بـ "5 او 6 او 7" كرات ذهبيه , إنه لا يضاهى , إنه بدوريٍ آخر " , ليقول عن "تشافي :" ( تشافي ) هو روح كل شيئ فهو اللاعب الذي إستطاع حقاً من جعل هذا الفريق أكبر , لقد أثبت خلال السنوات التي قضاها وقدم كل شيئ فيها انه ليس لاعباً فقط بل هو قائد " .

قبل ان يؤكد ان الثلاثي "ميسي" و "تشافي" و "إنييستا" مثاليين جداً حين قال :" ( تشافي ) هو اللاعب الذي قاد المنتخب الإسباني ليكون بطلاً للعالم و اوروبا , "إنييستا" هو آخر مكمل لفكره "تشافي" و "ميسي" وجعل البارسا الفريق الأفضل بالعالم " .

"كرويف" ايد من يقول ان "بيب" لن يتمكن من ان يقود اي فريقٍ آخر ليكون بنفس مستوى البارسا الحالي حين قال :" الكثير من الامور للاعبين المتواجدين في البارسا , إنهم معاً منذ سنوات عديده ولا يحتاجون لشرح , لقد نشأؤوا في "لاماسيا" ويجيدون لعب الكره بالطريقه المثاليه والشيئ الوحيد الذي يمكنهم فعله هو , كما يفعل ( بيب ) , التحسن عند الوصول للفريق الاول " .

"كرويف" عاد ليعيد مقولته المشهوره هي ان مشكله "ريال مدريد" تسمى البارسا وانه لولا وجود البارسا لكان هذا زمان ( ريال مدريد ) و اراد "كرويف" ان يختم مقابلته بالحديث عن الإختلاف بين "ميسي" البارسا و الأرجنيتين فأكد ان زملائه بالبارسا يساعدونه لكي يكون أفضل وهنا يكمن الفرق .



التوقيع




 

"يوهان كرويف" : ( ميسي ) قادر على الفوز بـ "7" .. ( بيب ) ؟ لا يمكنه تقليد البارسا !!

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -