نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 أعين العالم كلها ستتوجه إلى "زيورخ" : غداً الإعلان عن الـ "#1" .. وإعلان الجدول !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: أعين العالم كلها ستتوجه إلى "زيورخ" : غداً الإعلان عن الـ "#1" .. وإعلان الجدول !!!   الأحد يناير 08, 2012 12:30 pm




"ليونيل ميسي" هو الفائز بآخر طبعتين من جائزه "الكره الذهبيه" , ومساء غدٍ الإثنين سوف نعرف من يكون خليفته , هل سيكون زميله "تشافي" ام البرتغالي "رونالدو" لاعب "ريال مدريد" , ام سيحافظ هو على لقبه , ولو تحقق الإحتمال الأخير فإنه سيعادل بهذا إنجاز "كرويف" و "فان باستن" و "بلاتيني" , وكذلك إنجاز "بلاتيني" الذي حقق اللقب في "3 مناسبات" متتاليه .

في الساعه الـ "19:00" سوف يبدأ الإحتفال في "زيورخ" وسنعرف ايضاً المدرب الأفضل بالعالم المرشح له "بيب غوارديولا" و "مورينيو" و "فيرغسون" وكذلك سنعرف الفريق المثالي الممنوح من "FIFPro" .

اما عن السفر لـ "زيورخ" فسوف يستقل البارسا طائرةً تنطلق من المطار بالساعه الـ "11:00" ومن المتوقع الهبوط في الساعه "12:45" على ان يقام في الساعه الـ "15:00" مؤتمرات صحفيه للاعبين والمدربين المرشحين وفي الساعه الـ "19:00" سيبدأ الحفل , وسوف يتحدث اللاعبين الفائزين لوسائل الإعلام في الساعه الـ "20:05" , على ان تعود بعثه البارسا في الساعه الـ "22:15" وتصل إلى المدينه في منتصف الليل , وسوف تضم البعثه الرئيس "ساندرو روسيل" و نائبه "بارتوميو" و المدير الرياضي "زوبيزاريتا" .



التوقيع




 

أعين العالم كلها ستتوجه إلى "زيورخ" : غداً الإعلان عن الـ "#1" .. وإعلان الجدول !!!

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -