نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 تعلم من درس الموسم الماضي : "بوكيتينو" يريد النصر في "الوسط" لحسم معركة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: تعلم من درس الموسم الماضي : "بوكيتينو" يريد النصر في "الوسط" لحسم معركة اليوم    الأحد يناير 08, 2012 2:06 am




تعلم المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوكيتينو" من الموسم الماضي أنه لايمكنه أن يلعب مع البارسا بطريقة الرقابة الفردية , ولذا سيحاول أن يستخدم أسلوباً جديداً يقضي بالضغط الهجومي من خلال السيطرة على وسط الملعب .

وعلى هذا الأساس سيستخدم المدرب طريقة "4-2-3-1" يمكن أن تتحول لطريقة "4-3-3" , مع إمكانية تغيير "روماريك" لموقعه ليلعب مركز المحور الدفاعي الإضافي , إلى جواره يمكن أن نجد "خافي لوبيث" و "فورلين" اللذان سيستخدمهما المدرب من أجل منح الفريق إستقراراً أكبر .

الفريق يدرك أنه سيعاني من دون الكرة , ولكن سيستخدم عناصره الدفاعية السريعه , فلن يعمل على تغيير أسماء الدفاع أو الوسط , وفي الهجوم ستتاح الفرصة لكل من "ويس" و "فيردو" للحركة بحرية بينما سيستغل "روماريك" قدمه للتسديد بقوة , وفي غياب المفاجآت سيكون "سيرجيو غارسيا" نجم الهجوم الأول .

ومن الممكن أن ينال لاعبون مثل "تيفي" و "روي فونتي" فرصتهما للعب على الرغم أن الفريق قد يخسر بذلك قدرته الهجومية على الأجنحة , ولكن في الإجمال سيهتم الفريق بتضييق المساحات دون الإهتمام بالرقابة الفردية رغم وجود دعم الجميع , فالأهم هو التعاون والتضامن الجماعي .



التوقيع




 

تعلم من درس الموسم الماضي : "بوكيتينو" يريد النصر في "الوسط" لحسم معركة اليوم

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -