نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 فعلها "3 مرات" فلمَ لا يكررها ؟ : "ميسي" يتألق قبل التتويج .. واليوم بنية كسر صومه !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: فعلها "3 مرات" فلمَ لا يكررها ؟ : "ميسي" يتألق قبل التتويج .. واليوم بنية كسر صومه !!   الأحد يناير 08, 2012 2:01 am




تؤكد الإحصائيات أن النجم الكبير "ليونيل ميسي" دوماً مايبدع في آخر مباراة قبيل السفر لنيل جائزة "أفضل لاعبي العالم" , وهذا ما أكده في المناسبات الماضية .

ففي "ديسمبر 2009" سجل نجمنا هدفين في مرمى "ديبورتيفو لاكورونيا" في مباراة "1-3" قبيل السفر إلى "باريس" لنيل جائزة "الكرة الذهبية" الأولى له حينما كانت تمنح من "فرانس فوتبول" , وكذلك فعل حينما تألق في المباراة النهائية أمام "إستوديانتيس" الأرجنتيني في نهائي "أندية العالم 2009" وبعدها سافر إلى "زيوريخ" للحصول على جائزة "أفضل لاعبي العالم 2009" من الـ "فيفا" حينما كانت الجائزة مستقلة , وفي آخر مناسبة حينما تم دمج الجائزتين معاً , سجل هدفين في مرمى "ديبورتيفو لاكورونيا" في "يناير 2011" ومن ثم توجه إلى "زيوريخ" لنيل جائزته .

والآن يريد نجمنا أن يستمر على عادته الرائعه فضلاً عن كسر حاجز الصمت في ملعب "كورنيّا - إلـ برات" الذي رافقه في آخر مباراتين في هذا الملعب , فضلاً على أنه يريد أن يثبت نفسه كأحد أفضل الهدافين في الموسم الحالي , وهو الذي سجل "17 هدفاً" خلف "رونالدو - 21" .



التوقيع




 

فعلها "3 مرات" فلمَ لا يكررها ؟ : "ميسي" يتألق قبل التتويج .. واليوم بنية كسر صومه !!

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -