نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 افتراضي تبرير"goal".. مورينهو "cr7" لايريدان التواجد لانهما يشعران بالغيره من "ميسي" و"بيب"!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: افتراضي تبرير"goal".. مورينهو "cr7" لايريدان التواجد لانهما يشعران بالغيره من "ميسي" و"بيب"!!    السبت يناير 07, 2012 1:51 pm




اعلن الموقع الرسمي لنادي ( ريال مدريد ) ان المدرب ( جوزية مورينهو ) وكذلك اللاعب البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) لن يحضران الحفل المقدم من الفيفا لجائزة افضل لاعب في العالم , ويأتي تعذرهم للغياب الى التركيز الكامل لمباراتهم امام فريق ( ملقا ) الاسباني في كأس الكوبا ديل ري في مباراة الاياب يوم ( 16 ) ..

وسوف يمثل "ريال مدريد" كل من ( زين الدين زيدان ) و ( اميليو بوتراجيوينو ) في هذا الحفل , وسـ ينافس اللاعب البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) اللاعبان : ( ليونيل ميسي ) و ( تشافي هيرنانديز ) في هذا الحفل لتسليم جائزة افضل لاعب في العالم .." ، وكذلك مورينهو سوف ينافس كل من ( بيب غوارديولا ) و ( السير اليكس فيرغسون ) على جائزة افضل مدرب في العالم ..

وعمل موقع ( goal ) الكاريكاتير كـ رد على ( مورينهو ) و ( كريستيانو رونالدو ) حيث انه على المرء ان يتحلى بالروح الرياضيه العاليه وان يواجهه الامر ولا يتشائم كثيراً , ولكن المتشائم لماذا يتشائم وماهو السبب الحقيقي لهذا الامر , وبالحقيقه "مورينهو" و "كريستيانو رونالدو" لايريدان مشاهدة لاعبين "برشلونه" ومدربهم يتوجون بأفضل لاعبين ومدرب في العالم .."



التوقيع




 

افتراضي تبرير"goal".. مورينهو "cr7" لايريدان التواجد لانهما يشعران بالغيره من "ميسي" و"بيب"!!

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -