نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 فالنسيا يصحّح مساره وليفانتي ينتكس مجدداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: فالنسيا يصحّح مساره وليفانتي ينتكس مجدداً    الإثنين ديسمبر 19, 2011 2:20 am




حقق فالنسيا انتصاراً مهماً على حساب ضيفه ملقة (2-0) الأحد في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

نجح روبرتو سولدادو في تسجيل هدفي فالنسيا في الدقيقتين 36و62. وبهذا الانتصار رفع فالنسيا رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث في حين بقي ملقة في المركز السابع بـ24 نقطة.

وكان فالنسيا خسر أمام مضيفه ريال بيتيس في الجولة الماضية 1-2.

وضمن المرحلة ذاتها انتكس ليفانتي صاحب المركز الرابع مجدداً بعد سقوطه أمام مضيفه غرناطة 1-2. وكان ليفانتي الذي حقق بداية هائلة فاز في الجولة الماضية.

اعتقد الجميع أن ليفانتي استعاد توازنه وتناسى الهزيمة القاسية أمام برشلونة 0-5 في أوائل الشهر الحالي وذلك من خلال حسمه مواجهة المركز الرابع مع اشبيلية (صفر-1) في المرحلة السابقة، إلا أن غرناطة كان له كلمة أخرى فألحق به الهزيمة الخامسة في آخر سبع مباريات وهذا الموسم أيضاً بفضل هدفين من البرازيلي غييرمي سيكويرا (35 من ركلة جزاء) وآبل مورينو (44)، فيما كان هدف فريق المدرب خوان اينياسيو مارتينيز من نصيب العاجي آرونا كوني (60).

ورغم هذه الخسارة حافظ ليفانتي على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن ملاحقه اشبيلية مستفيداً من الخسارة الثقيلة التي مني بها الأخير أمام ريال مدريد (2-6).

وعلى ملعب "فيسنتي كالديرون"، واصل ريال بيتيس انتفاضته وأسقط أتلتيكو مدريد في معقله بالفوز عليه بهدفين لآليخاندرو بوزويلو (53) الذي طرد في الدقيقة 71، والباراغوياني روكي سانتا كروز (90).

وكان بيتيس حقق في المرحلة السابقة مفاجأة كبيرة بفوزه على فالنسيا (1-2) الذي كان في طريقه لأن يلحق بمنافس الأخضر والأبيض الهزيمة العاشرة في آخر 11 مباراة (المباراة الأخرى انتهت بالتعادل) بعدما تقدم عليه حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع قبل أن تهتز شباكه مرتين في الوقت القاتل.

ولم يذق بيتيس، قبل فوزه على فالنسيا، طعم الفوز منذ 22 أيلول/سبتمبر الماضي عندما حقق حينها انتصاره الرابع على التوالي في المباريات الأربع الأولى من الموسم.

وتواصلت معاناة فياريال هذا الموسم بخسارته أمام مضيفه أوساسونا بهدف للأرجنتيني ماركو روبن (64)، مقابل هدفين للسنغالي إبراهيما بالدي (74) وسيرخيو غونزاليز (83) الذي ألحق بفريق "الغواصة الصفراء" هزيمته السابعة هذا الموسم فبقي قابعاً في المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة، وهو نفس رصيد سبورتينغ خيخون الثامن عشر.

وتعادل راسينغ سانتاندر مع ضيفه ريال سوسييداد (صفر-صفر) في لقاء خاضه الأخير بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 54 بعد طرد ميكيل غونزاليس.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

فالنسيا يصحّح مساره وليفانتي ينتكس مجدداً

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -