نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 الإنتر يسقط من جديد و نابولي يفوز دون عناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: الإنتر يسقط من جديد و نابولي يفوز دون عناء    الأحد ديسمبر 04, 2011 5:52 am




تكبّد إنتر ميلان مساء السبت هزيمته السّادسة هذا الموسم أمام ضيفه العنيد أودينيزي بهدف دون ردّ ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم في حين حقّق نابولي فوزاً عريضاً على ليتشي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

في المباراة الأولى دخل أصحاب الأرض مباشرة في صلب الموضوع, حيث لم تدم فترة جسّ النّبض طويلاً وبدا لاعبو الإنتر أكثر إصراراً على تحقيق هدف السّبق غير أن التسرع والمردود المتواضع لمهاجمي النيرازوري باتزيني وميليتو وافتقادهم للتمويل الهجومي المطلوب في غياب شنايدر و مايكون حال دون تسجيلهم للأهداف.

وجنح لاعبو أودينيزي إلى الدفاع منتظرين المنافس في مناطقهم مع نسج بعض الهجومات المعاكسة عن طريق مهاجم الفريق الأول دي ناتالي والتي لم تأتي أكلها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الفترة الثانية بدا الضيوف أكثر مجازفةً و ارتفع مستوى اللعب لتصبح المباراة أكثر تشويقاً وحماساً.

ولم يستفد إنتر ميلان من الفرص العديدة التي أتيحت له وعجز عن تحقيق هدف افتتاح النتيجة مما أعطى الثقة للضيوف لمحاولة مباغتة الحارس جوليو سيزار وهو ما كان لهم في الدقيقة 73 عن طريق التشيلي ماوريسيو إيسلا بعد عمل ممتاز من دي ناتالي أحسن لاعب في الميدان.

بعد هذا الهدف ارتبك أصحاب الأرض وكاد أودينيزي يسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء أهدرها دي ناتالي (85) بعد التصدي الرائع للحارس البرازيلي سيزار.

ورغم طرد خافيير زانيتي الذي تسبب في ركلة الجزاء تحصل ميليتو على ركلة جزاء فشل في تنفيذها باتزيني (87) ليهدر الإنتر فرصة ذهبية لتعديل النتيجة.

ولم يستطع زملاء ميليتو إستغلال فرص الوقت المبدّد لتنتهي المباراة بهزيمة جديدة لفريق المدرب كلاوديو رانييري على أرضه وأمام جمهوره.

وبهذا الفوز الثمين على ملعب جوزيبي مياتزا لحق أودينيزي بالميلان في صدارة ترتيب الدوري الايطالي.

نابولي يفوز دون صعوبات

وعلى ملعب "سان باولو"، استعاد نابولي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الأربع السابقة وذلك بفوزه على ضيفه الجريح ليتشي متذيل الترتيب بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وسجل أهداف المباراة كل من إيزيكييل لافيتزي (26) وإديسنون كافاني (33 و82) وبليريم دزيمالي (41) لأصحاب الأرض في حين سجل للضيوف كل من لويس مورييل (54) وعاد كافاني وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 82.

وبسط نابولي سيطرة مطلقة على أغلب ردهات المباراة مكنته من تحقيق هذا الفوز الكبير على حساب ليتشي الذي مازال يقبع في آخر ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع الفريق الجنوبي الذي يتحضّر لمواجهة مصيرية مع فياريال الإسباني في مسابقة دوري أبطال أوروبا، رصيده إلى 20 نقطة وأصبح خامساً مؤقتاً.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

الإنتر يسقط من جديد و نابولي يفوز دون عناء

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -