نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 أياكس يشدد الخناق على تفينتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: أياكس يشدد الخناق على تفينتي    الأحد ديسمبر 04, 2011 5:50 am




شدّد أياكس أمستردام الخناق على صاحب المركز الثالث تفينتي وتساوى معه بنفس الرصيد من النقاط وهو 27 إثر تحقيقه لفوز مريح وكاسح على صاحب المركز السادس عشر وقبل الأخير إكسيلسيور بنتيجة (4-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب "أورنج أرينا" ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الهولندي لكرة القدم.

وسجل يان فيرتونخين ثنائية في الدقيقتين 11 و39 وميراليم سليماني في الدقيقة 63 ونيكولاس لوديرو في الدقيقة 67 أهداف أياكس، بينما نجح دارين ماتسن في التوقيع على هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 45 لفريقه أكسيلسيور الذي أكمل المباراة منقوصاً من جهود لاعبه سامويل سكيمان الذي أقصي منذ الدقيقة 38.

وبفضل هذا الانتصار المستحق رفع أياكس رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً صحبة تفينتي الذي تنقصه مباراة في رصيده، في حين تجمّد رصيد إكسيلسيور عند سبع نقاط فقط محتلاً المركز قبل الأخير بفارق الأهداف عن متذيل الترتيب فينلو.

أدو دن هاخ...المستفيد الأكبر

وفي مواجهة ثانية مشوقة وحماسية للغاية على ملعب أوروبورغ حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف في كل شبكة مباراة خرونينغن صاحب المركز الثامن برصيد 22 نقطة بضيفه نيميغن الخامس عشر بـ 14 نقطة.

وسجل أهداف المباراة دافيد تيكسييرا صاحب ثلاثية خرونينغن في الدقائق 28 و56 و85 ،فيما وقّع على أهداف نيميغن كل من ميلفين بلاتي بتسجيله ثنائية في الدقيقتين 83 و90 وعبد سلار إبراهيم في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.

ونجح رودا في خطف انتصار ثمين من ملعب مضيفه دي غرافشاب بنتيجة (1-2) .وجاءت الأهداف عن طريق كل من السوري سانحاريب مالكي والمغربي عادل رمزي في الدقيقتين 46 و65 توالياً لمصلحة رودا قبل أن يضلّل يوري روسي النتيجة لمصلحة فريقه في الدقيقة 82.

ورفع رودا رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع في حين استقر عدّاد دي غرافشاب عند النقطة 18 محتلاً المركز السادس عشر.

وفي قمة أخرى كان من المفترض أن تكون متوازنة خرج أدو دن هاخ أبرز المستفيدين من نتائج هذه المرحلة عندما سحق ضيفه وجاره على لائحة الترتيب بريدا بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من شارلتون فيسنتو و يانس تورنسترا ومارك هوكر في الدقائق 34 و66 و85 على التوالي.

وتجاوز أدو دن هاخ بهذا الفوز العريض منافسه بريدا وأصبح يحتل المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة وهو ذات رصيد بريدا الذي بقي في المركز الثاني عشر متخلفاً بفارق الأهداف.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥ البايرن هو الذي يجذبنا ♥

عذرا "ديكارت" ♥ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥

عذراً "دافنشي" ♥ البافاري أجمل من الموناليزا ♥

عذراً" أديسون" ♥ البايرن هو مصباح العالم ♥

عذرا "ايتها الشمس" ♥ البايرن هى اشراقتي ♥

عذراً "روما" ♥ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥

عذراً "جولييت" ♥ المانيا هي حبيبتي ♥



 

أياكس يشدد الخناق على تفينتي

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -