نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 السيتي يواصل زحفه وعروضه المميزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: السيتي يواصل زحفه وعروضه المميزة   الأحد ديسمبر 04, 2011 5:49 am




واصل مانشستر سيتي المتصدر عروضه المميزة بفوزه الكبير على ضيفه نورويتش سيتي 5-1، وانتهت المواجهة النارية بين تشلسي ومضيفه نيوكاسل لمصلحة الأول 3-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

و أكد سيتي مجدداً تصميمه على الفوز باللقب الغائب عن خزائنه منذ 1968 وذلك بمحافظته على سجله الخالي من الهزائم وتحقيق فوزه الثاني عشر في 14 مباراة حتى الآن، ليستعد بشكل جيد لمواجهته المصيرية مع ضيفه بايرن ميونيخ الألماني الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

على استاد الاتحاد، جاء الهدف الأول لفريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني في الدقيقة 32 عبر الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الذي وصلته الكرة من الجهة اليمنى عبر ميكا ريتشاردز فسيطر عليها قبل أن يتلاعب بالمدافع بشكل رائع ثم يسدد في شباك الحارس جون رودي، رافعاً رصيده إلى 11 هدفاً هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني أضاف الفرنسي سمير نصري الهدف الثاني لسيتي في الدقيقة 51 من ركلة حرة عجز رودي عن صدها بالشكل المناسب فاستقرت الكرة في الزاوية اليسرى، قبل أن يعزز العاجي يايا توريه بهدف ثالث سجله في الدقيقة 68 بتسديدة قوسية متقنة من حدود المنطقة إثر تمريرة من الإسباني دافيد سيلفا.

ونجح نورويتش في تسجيل هدفه الشرفي قبل تسع دقائق من نهاية المباراة بكرة رأسية من ستيف موريسون، لكن الإيطالي ماريو بالوتيلي الذي دخل في الشوط الثاني، أعاد الفارق إلى ثلاثة أهداف في الدقيقة 88 بعد أن وصلته الكرة من البديل الآخر آدم جونسون فسددها أولاً في الحارس ثم تابعها بكتفه في الشباك الخالية.

وفي الوقت بدل الضائع، أضاف جونسون بنفسه الهدف الخامس لفريق مانشيني، مستفيداً من المجهود الذي قام به البلجيكي فانسان كومباني على الجهة اليسرى باستخلاصه الكرة من مدافعي الضيوف ثم عكسها عرضية إلى جونسون الذي سيطر عليها قبل أن يتوغل في المنطقة ويسددها أرضية في الشباك.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 38 نقطة وأبقى على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن جاره اللدود مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي تغلب بدوره على مضيفه أستون فيلا بهدف سجله فيل جونز في الدقيقة 20 بتسديدة "طائرة" إثر تمريرة من البرتغالي لويس ناني، ليسجل فريق "الشياطين الحمر" فوزه الرابع على التوالي بنتيجة 1-صفر (تخللها التعادل مع نيوكاسل 1-1 في المرحلة الماضية) وذلك منذ سقوطه المذل أمام سيتي (1-6).



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥ البايرن هو الذي يجذبنا ♥

عذرا "ديكارت" ♥ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥

عذراً "دافنشي" ♥ البافاري أجمل من الموناليزا ♥

عذراً" أديسون" ♥ البايرن هو مصباح العالم ♥

عذرا "ايتها الشمس" ♥ البايرن هى اشراقتي ♥

عذراً "روما" ♥ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥

عذراً "جولييت" ♥ المانيا هي حبيبتي ♥



 

السيتي يواصل زحفه وعروضه المميزة

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -