نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 بايرن يكتسح بريمن وينفرد بصدارة البوندسليغا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: بايرن يكتسح بريمن وينفرد بصدارة البوندسليغا    الأحد ديسمبر 04, 2011 5:44 am




استعاد بايرن ميونيخ صدارة الترتيب بعد أن نجح في حسم القمة الأولى بفوزه على ضيفه فيردر بريمن 4-1، وفشل المتصدر السابق وحامل اللقب بوروسيا دورتموند في حسم القمة الثانية مع مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ وخرج متعادلاً معه 1-1 اليوم السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

في القمة الأولى على ملعب إليانز أرينا، افتتح الفريق البافاري التسجيل في الدقيقة 22 عندما قطع هجمة لفيردر بريمن وارتد بهجمة سريعة معاكسة مرر على أثرها الاسترالي ديفيد ألابا الكرة إلى الفرنسي فرانك ريبيري فأطلقها الأخير بيمناه قوية لا ترد من حدود المنطقة سكنت أسفل الزاوية اليسرى لشباك الحارس سيباستيان ميليتس.

وفي مطلع الشوط الثاني، أرسل البيروفي كلاوديو بيتزارو كرة إلى السويدي ماركوس روزنبرغ عند خط المنطقة فأطلقها الأخير مباغتة عانقت شباك الدولي مانويل نوير معلنة التعادل في الدقيقة 52.

ومن سوء طالع فيردر بريمن أن مدافعه أندرياس فولف ارتكب خطأ في المنطقة المحرمة ضد توماس مولر فاحتسبت ركلة جزاء انبرى لها الهولندي آريين روبن وسجل منها هدف التقدم من جديد لفريقه في الدقيقة 69.

وانفتحت شهية لاعبي الفريق البافاري وتعاون ماريو غوميز، متصدر ترتيب الهدافين، وريبيري وسجل الأخير الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه في الدقيقة 77 رافعاً رصيده إلى 8 أهداف في البطولة الحالية.

وحصل بايرن ميونيخ على ركلة جزاء ثانية نتيجة تدخل عنيف من اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس لريبيري النشيط في هذه المباراة نفذها المتخصص روبن وسجل منها الهدف الرابع في الدقيقة 83 بعد دقيقتين تماماً من طرد لاعب وسط فيردر بريمن أرون هانت في الدقيقة 81.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

بايرن يكتسح بريمن وينفرد بصدارة البوندسليغا

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -