نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 لوف يؤكد أن ألمانيا لا تخشى أحداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: لوف يؤكد أن ألمانيا لا تخشى أحداً    السبت ديسمبر 03, 2011 12:35 am




أكد مدرب المنتخب الالماني لكرة القدم يواكيم لوف أن الـ"مانشافت" لا يخشى أحدا وذلك رغم وقوعه ضمن المجموعة النارية إلى جانب هولندا والبرتغال والدنمارك.

وقال لوف الذي قاد ألمانيا إلى نصف نهائي مونديال جنوب إفريقيا 2010 رغم مشاركتها بأصغر تشكيلة لها منذ عام 1934، "اعتقد أنها المجموعة الأصعب والأقوى... تملك هولندا والبرتغال لاعبين من الطراز العالمي، بإمكاننا أن نعد أنفسنا مسبقا بمواجهات مثيرة للاهتمام".

وواصل لوف "الدنمارك منتخب تصعب مواجهته في بطولة رسمية. يتميز الدنماركيون بقدرتهم على لعب دور الحصان الأسود وخوض اللقاءات دون أي ضغوط ودون أي خوف وهذا ما يجعلهم خطيرين...". وتابع لوف الذي كان منتخبه أول المتأهلين الى النهائيات، "لكننا نتعامل مع هذه القرعة كما هي، لا نخشى أي شيء. الجميع يعلم أن المنتخب الذي سيفوز باللقب هو المنتخب الذي سيكون في قمة عطائه وفي الوقت المناسب... لا تزال هناك 6 اشهر حتى كأس اوروبا، قد يحصل الكثير من الامور، مثل الاصابات. نحن نملك فرصة حقيقية دون ادنى شك في حال كنا في قمة عطائنا".

وأردف "لكن هذا الامر ينطبق ايضا على اسبانيا التي تبقى المرجع (كونها حاملة اللقب وبطلة العالم)، كذلك الامر بالنسبة لهولندا التي ستكون اقوى من المنتخب الذي واجهناه مؤخرا في هامبورغ (3-0 وديا) بوجود جميع لاعبيها. وهناك ايضا انكلترا فرنسا والبلدان المضيفان وايطاليا والبرتغال، هذه منتخبات يجب ان يحسب لها الحساب".

ويسلي شنايدر

بدوره قال صانع ألعاب المنتخب الهولندي والانتر الايطالي ويسلي شنايدر "إنها قرعة صعبة لكنها جميلة. من أجل أن تتوج بطلا لأوروبا يجب عليك في جميع الأحوال أن تتغلب على الجميع. نحن نعرف جيدا خصومنا الثلاثة. لقد واجهناهم في الماضي القريب، القريب جدا. اذا تمكنا من الفوز عليهم والتأهل عن المجموعة فسنكون في طريقنا الصحيح للفوز باللقب. انا متأكد من ذلك".

باولو بينتو

اعترف المدرب باولو بينتو المدير الفني للمنتخب البرتغالي بأن فريقه سيواجه بعض "المشاكل والصعوبات" في مجموعته بالدور.

وقال بينتو، الذي تأهل للنهائيات عبر الملحق الفاصل، "نحن في أصعب وأقوى مجموعة. المنتخب الدنماركي تصدر مجموعته متفوقا علينا في التصفيات. المنتخب الهولندي قدم مسيرة رائعة في التصفيات والمنتخب الألماني حقق الفوز في جميع مبارياته العشر بالتصفيات كما أنه صاحب أكبر عدد من الألقاب الأوروبية ولم يفشل في بلوغ المربع الذهبي في أي بطولة كبيرة خاضها منذ عام 2006 ". وأضاف "أمامنا مهمة صعبة وعمل جاد وكثير إذا أردنا اجتياز هذه المجموعة والوصول لدور الثمانية. نتوقع أن نواجه مشاكل وصعوبات. مستوى هذه المجموعة مرتفع للغاية".

وأكد بينتو "كل ما نعد به هو أن ننافس بقوة. سنجهز أنفسنا بشكل جيد وخاص للمباراة الأولى (أمام ألمانيا). المباراة الأولى في غاية الأهمية".



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥ البايرن هو الذي يجذبنا ♥

عذرا "ديكارت" ♥ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥

عذراً "دافنشي" ♥ البافاري أجمل من الموناليزا ♥

عذراً" أديسون" ♥ البايرن هو مصباح العالم ♥

عذرا "ايتها الشمس" ♥ البايرن هى اشراقتي ♥

عذراً "روما" ♥ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥

عذراً "جولييت" ♥ المانيا هي حبيبتي ♥



 
avatarأبو طارق
مدير الأقسام الرياضية

مدير الأقسام الرياضية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 398

تاريخ التسجيل : 23/07/2011

التقييم : 32


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: رد: لوف يؤكد أن ألمانيا لا تخشى أحداً    السبت ديسمبر 03, 2011 2:07 pm


ووصف المدرب مورتن أولسن المدير الفني للمنتخب الدنماركي هذه المجموعة بأنها "متفجرة كالبارود"

ويحتاج المدرب الإيطالي العجوز جيوفاتني تراباتوني /72 عاما/ المدير الفني للمنتخب الأيرلندي إلى الاستعداد من الآن لاجتياز عقبتي المنتخب الأسباني ومنتخب بلاده (إيطاليا) إذا أراد تحقيق ما أشار إليه بشأن تكرار مفاجأة فوز المنتخب اليوناني بلقب يورلاو 2004 .

وكان الإيطالي الآخر فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي من أسعد المدربين بعد القرعة حيث أوقعته في مجموعة متوسطة المستوى مع فرنسا وأوكرانيا والسويد.

واتفقت وسائل الإعلام البريطانية مع كابيللو على أنه كان من الممكن أن تكون المجموعة أسوأ.

وذكرت صحيفة "ذي جارديان" البريطانية في عنوانها على موقعها بالانترنت "إنجلترا تنفست الصعداء بالابتعاد عن المنتخبات الكبيرة".

وأوضحت صحيفة "ذي تلجراف" البريطانية "اطمأن كابيللو بعدما ابتعد عن الرباعي الوحشي" بينما ذكرت صحيفة "ذي صن" في عنوانها "فاب (فابيو كابيللو) سعيد بقرعة يورو 2012" وأشارت إلى أنه شعر بالارتياح لابتعاده عن "مجموعة الموت".

وتبدو مهمة المنتخب الأوكراني أكثر صعوبة من نظيره البولندي شريكه في استضافة البطولة حيث وقع المنتخب البولندي في المجموعة الأولى مع منتخبات اليونان وروسيا والتشيك بينما وقع المنتخب الأوكراني في المجموعة الرابعة.

ورغم ذلك ، بدا المهاجم الأوكراني الشهير أندري شيفتشنكو نجم ميلان الإيطالي سعيدا بدرجة كافية



التوقيع








 

لوف يؤكد أن ألمانيا لا تخشى أحداً

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -