نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 "بارتوميو" نائب الرئيس : لا مكان لـ( رونالدو ) معنا .. و يمكن ان نجدد لهذين قريباً !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarmoosa Ahmad
رياضي ناشئ

رياضي ناشئ

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 31

تاريخ التسجيل : 18/11/2011

التقييم : 0


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: "بارتوميو" نائب الرئيس : لا مكان لـ( رونالدو ) معنا .. و يمكن ان نجدد لهذين قريباً !!   الخميس ديسمبر 01, 2011 6:58 am





أجرى "خوسيب ماريا بارتوميو" نائب رئيس البارسا مقابلةً مع "راديو كتالونيا" تطرق خلالها للحديث عن عديد المواضيع التي تخص العملاق الكتالوني .

في سؤال غريبٌ بعض الشيئ , تم سؤاله عن وجود إحتمال لضم "رونالدو" لاعب "ريال مدريد" فقال :" ( رونالدو ) لاعب عظيم ولكن لا في فريقنا الحالي ليس له مكان , ولن نجلب ( رونالدو ) مهما كان لدينا من مال " .

وحول تجديد عقدي "بيب غوارديولا" و "ابيدال" أكد ان المفاوضات جاريه على قدمٍ وساق ويمكن ان تغلق في غضون أسابيع , ليقول عن ( بيب ) :" من الأفضل للنادي ان يجدد ( بيب ) لسنواتٍ عديده " , وليتوقع فوز البارسا بالكلاسيكو بـ "2-0" و ليؤكد ان التنافس كبير بين الغريمين وأن الإحترام الرياضي حاضر بينهما .

وقد ردَ على تصريح اللاعب المدريدي السابق "خوسيه ماريا غوتي" الذي إعترف مؤخراً أنه يفضل ( ميسي ) على ( رونالدو ) فقال :" ليس هناك شيئ بدون سبب " , وإعترف في رغبته ان يتواجد "3" من البارسا ضمن الـ "3" المرشحين لنيل الكره الذهبيه لعام "2011" .



التوقيع




 

"بارتوميو" نائب الرئيس : لا مكان لـ( رونالدو ) معنا .. و يمكن ان نجدد لهذين قريباً !!

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -