نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 "بيب" ونجومنا بعد تكريم الـ "lfp" : "هذا فخر لنا .. وشكراً لكل من صوت ووثق بنا" !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: "بيب" ونجومنا بعد تكريم الـ "lfp" : "هذا فخر لنا .. وشكراً لكل من صوت ووثق بنا" !!!   الخميس ديسمبر 01, 2011 6:35 am




تحدث نجوم البارسا بعد نيلهم جوائز دوري رابطة المحترفين الإسباني "LFP" فأعربوا عن سعادتهم لما حققوه متمنين نجاحاً أكبر للبارسا في المستقبل .

"بيب غوارديولا" قال : "من الشرف لي أن أتسلم جائزة المدرب الأفضل , وأريد شكر جميع الناس الذين صوتوا لي وأريد مشاركة الجائزة مع لاعبي البارسا الذين صنعوها بحق , وكذلك مع إدارة النادي التي تركت لي الفرصة لتدريب هؤلاء اللاعبين" .

من جهته قال "ليونيل ميسي" الفائز بجائزة أفضل مهاجم وأفضل لاعب : "أنا سعيد جداً لتحقيق الجائزة للموسم الثاني" , وقال أفضل لاعبي الوسط "تشافي هيرنانديز" : "من الفخر الكبير جداً أن أحظى بالفوز , أنا سعيد جداً وآمل أن يتكرر هذا" , وقال أفضل لاعب وسط متقدم "إنييستا" : "من الجميل حدوث هذا بعد العمل الذي قمنا به في الموسم الماضي , وأشكر كل من صوت لي ووثق في عملنا" .

وكانت لأفضل الحراس "فيكتور فالديس" كلمة فقال : "أنا فخور جداً لكل الذين صوتوا لي , وسنرى إن كان بوسعنا تحقيق نجاحات أكبر , ولكن هذا تم بسبب عمل الفريق ككل" , بينما قال أفضل المدافعين "إيريك أبيدال" : "أنا فخور جداً وسأحاول تكرار عملي في الموسم الحالي للفوز" .

أخيراً قال "مارك بارترا" الذي أختير كثاني أفضل لاعبٍ واحد : "أشعر بالفخر لما تم , فحينما تشعر بالتقدير من جميع مدرب الدرجة الثانية هو أمر كالحلم وأشكر كل زملائي والمدربين في الموسم الماضي , فلولاهم لما حققت كل هذا" .



التوقيع




 

"بيب" ونجومنا بعد تكريم الـ "lfp" : "هذا فخر لنا .. وشكراً لكل من صوت ووثق بنا" !!!

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -