نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 مدارس أكاديمية هدية من الريال للفلسطينيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: مدارس أكاديمية هدية من الريال للفلسطينيين    الإثنين نوفمبر 28, 2011 12:57 pm




وقّع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد على اتفاق مع وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (اونروا) التابعة لمنظمة الأمم المتحدة لإنشاء مدارس اجتماعية ورياضية في الضفة الغربية وغزة.

وتم الاتفاق على بناء ثمان مدارس أكاديمية قادرة على استيعاب أكثر من 10 آلاف طفل.

وقال بيريز: "تربطنا علاقة جيدة مع الشعب الفلسطيني, عشقهم للرياضة دفعنا أولاً لنقوم بمثل هذه الخطوة, ريال مدريد بنت تاريخها عبر هذه القيم باعتبارها السلوك المثالي. علينا أن نرد الجميل إلى جماهيرنا بأفضل طريقة ممكنة في منطقة رائعة من الضفة الغربية وقطاع غزة. وعلينا أن نساعد، فنحن نعرف أن هذه أوقات حرجة ولا يمكننا بكل بساطة أن نغض النظر عن هذه الأشياء. إنه شرف لنا أن نتواجد في فلسطين فريال مدريد يتمنى أن يتحقق السلام على هذه الأرض".

بدوره قال فيليبو غراندي المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة: "تعليم الأجيال الجديدة هو الطريقة الأمثل التي يمكن من خلالها تحقيق السلام في الشرق الأوسط. لدينا تقريباً 700 مدرسة موجودة هناك, منظمتنا تحاول استثمار هذه النقطة المميزة لتطوير مستوى التعليم لجميع اللاجئين الأطفال. وذلك من أجل دفعهم للتعرف على مبادئ التسامح والمساواة. والتعاون بين منظمة اونروا ومؤسسة ريال مدريد سيعزز هذه الأمور".



التوقيع




 

مدارس أكاديمية هدية من الريال للفلسطينيين

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -