نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 كان حزيناً في "ميلان" : بمشاركاته القليلة .. "بيكيه" لم يعد أساسياً في الفريق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: كان حزيناً في "ميلان" : بمشاركاته القليلة .. "بيكيه" لم يعد أساسياً في الفريق   الجمعة نوفمبر 25, 2011 1:44 am




يستمر المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" دون توقف في تجربة الكثير من التشكيلات في مختلف المباريات , وهو لا يتورع عن إبقاء بعض رموز الفريق في الدكة والزج بآخرين مكانهم .

فقط يبدو لنا أن "فالديس" و "ميسي" هما اللاعبان اللذان لم يتخلَ عنهما في تشكيلته الأساسية , بينما نجد أن لاعباً مثل "ديفيد فيّا" صار يرى الدكة كثيراً , والآن صار الدور على "جيرارد بيكيه" , فلقد أوضحت المباراة الأخيرة ضد "ميلان" أن "بيكيه" لم يعد ذلك اللاعب الذي لا يقبل المساس , على الرغم من كون الفريق الخصم خطيراً في ألعاب الهواء وهذا ماقد يفيد "بيكيه" الفريق فيه لو لعب .

ومع ذلك أجلسه "بيب" بجواره وبعد المباراة قال : "ليس عليّ الحديث دوماً على اللاعبين الذين لم أشركهم , ففي هذه المباراة كنا نحتاج للاعبين سريعين مثل ( بويول ) , ( أبيدال ) و ( ماسكيرانو ) , وهذا كل مافي الأمر" , ومن الواضح أن حضور "بيكيه" مع البارسا في الموسم الحالي لم يعد كما كان من قبل لسببين رئيسيين أولهما إصاباته حيث غاب عن الملاعب لحوالي شهرٍ ونصف وثانيهما تغيير طريقة اللعب حيث يبدو أن اللعب بثلاثة مدافعين لا يصب في مصلحته .

"بيكيه" لعب في الموسم الحالي "6 مباريات" في "الليغا" من أصل "12" منها مباراة واحدة كاملة , وتحديداً لعب "295 دقيقة" وهي نسبة ضئيلة جداً لا تتجاوز "27%" من مجموع دقائق الفريق في الموسم الحالي , وفي "الأبطال" الأرقام مشابهه حيث لعب "90 دقيقة" فقط من أصل "450" , بينما كان حضوره أكبر لحدٍ ما ضد "ريال مدريد" في "السوبر الإسباني" .

وتؤكد صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الكتالونية أن "بيكيه" لم يكن سعيداً لرحلته الأخيرة إلى "ميلان" , حيث أنه جلس على الدكة ولم يغادرها على الإطلاق حتى لعمليات الإحماء , فهو لم يتوقع ماحصل وإن كان للأمر تفسيرٌ وحيد يتعلق بجانبٍ تكتيكي مع رسالةٍ ذات مضمونٍ ما .



التوقيع




 

كان حزيناً في "ميلان" : بمشاركاته القليلة .. "بيكيه" لم يعد أساسياً في الفريق

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -