نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 وهو على بعد "30" من التاريخي : "ميسي" يتألق في الكبيرتين .. وسعاده اظهرها للأول !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: وهو على بعد "30" من التاريخي : "ميسي" يتألق في الكبيرتين .. وسعاده اظهرها للأول !!!   الجمعة نوفمبر 25, 2011 1:39 am




يتابع النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" تقديم الأداء المميز والممتع , وهو الآن هداف الدوري الإسباني وهداف دوري أبطال اوروبا ايضاً .

"ميسي" يتفوق على البرتغالي "رونالدو" بالدوري ويملك "15 هدفاً" , في حين انه في دوري أبطال اوروبا يحتل صداره الهدافين مناصفةً مع "ماريو غوميز" هداف "بايرن ميونخ" برصيد "6 أهداف" لكلا اللاعبين , وبالمجمل فإن "ميسي" سجل هذا الموسم "25 هدفاً" في "20 مباراه" على النحو التالي "15 بالدوري" , "6 بالأبطال" , "1 بكأس السوبر الاوروبي" , "3 بكأس السوبر الإسباني" , اي بمعدلٍ بلغ "1.2 هدفاً / مباراه" , وخلال مسيرته مع البارسا أصبح لديه "305 هدفاً" وهو على بعد "30 هدفاً" من "سيزار" هداف البارسا التاريخي .

"ميسي" ضد "ميلان" يوم الأربعاء سجل لأول مره ضد نادٍ إيطالي وقد قال عن ذلك :" لقد كان امراً لطيفاً ان اسجل هدفي الأول ضد الأنديه الإيطاليه , ولكن الشيئ الأهم هو الفوز وقد قمنا بهذا ضد مجموعةٍ تضم لاعبين كبار " , ليتابع حديثه :" أردنا الفوز على هذا الفريق الكبير وأعتقد ان هذا كان عرضاً رائعاً للجمهور من هذا الملعب الرائع " , ليؤكد اخيراً إرتياحه لضمان صداره المجموعه الاوروبيه ما يضمن ان يكون الخصم بالدور القادم سهلاً بعض الشيئ .



التوقيع




 

وهو على بعد "30" من التاريخي : "ميسي" يتألق في الكبيرتين .. وسعاده اظهرها للأول !!!

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -