نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 آرسنال يقطف ثمار تألق فان بيرسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: آرسنال يقطف ثمار تألق فان بيرسي    الخميس نوفمبر 24, 2011 6:46 am




تابع فريق آرسنال الإنكليزي صحوته بعد بداية كارثية هذا الموسم، ليسجل فوزه الثالث في دوري أبطال أوروبا وجاء على حساب ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، معلناً تواجده في الدور الثاني للمسابقة للموسم الثاني عشر على التوالي.

فوز آرسنال جاء بفضل ثنائية من قائده الهولندي روبن فان بيرسي الذي تصدر قائمة هدافي المسابقة بالاشتراك مع ماريو غوميز مهاجم بايرن ميونخ الألماني وليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني.

فخر فينغر



مدرب آرسنال أرسين فينغر أبدى ارتياحاً كبيراً للحال التي يعيشها فريقه الذي لعب من وجهة نظره مباراة جيدة.

وقال المدرب الفرنسي: "دورتموند بدأ المباراة بصورة أفضل وكان علينا التحلي بالصبر والانضباط، وفي الشوط الثاني فرضنا إيقاعنا وتحكمنا بالمباراة، سجلوا علينا هدف في النهاية بسبب قلة التركيز لكن دفاعنا لم يكن سيئاً".

كما تحدث عن الوضع العام للفريق اللندني قائلاً: "وقعنا في مجموعة صعبة وأنا ممتن لفريقي حين نرى من أين بدأنا في البطولة، لقد تجاوزنا مرحلة حساسة، نحن متّحدون ونعمل بتركيز عالٍ ولذلك نحن أقوى الآن".

وتعليقاً على حقيقة أن آرسنال أول الفرق الإنكليزية المتأهلة للدور الثاني أعرب فينغر عن سعادته وقال: "لا يمكنك الفوز بأي مباراة في دوري الأبطال بسهولة، قدت فريقي خلال 150 مباراة في المسابقة وفي كل مباراة هناك مصاعب مختلفة".

ونال فان بيرسي ثناءً خاصاً من مدربه الذي تمنى بقاءه مع الفريق لأطول فترة ممكنة، وعن تسجيله مجدداً لثنائية قال: "إنه لا يبحث عن تسجيل الأهداف بل يفعل ذلك بصورة طبيعية، هو دائماً في المكان والتوقيت المناسب، لقد سجل هدفين قد يقال أنهما سهلين لكنهما ليسا كذلك، إنه يفهم اللعبة جيداً".

وتابع فينغر حديثه بالقول: "فان بيرسي استفاد من أسلوب الفريق الهجومي ويستغله بشكل مثالي، إنه ليس قائد الفريق وحسب، هو لاعب استثنائي".

أخطاء قليلة مؤثرة



مدرب بوروسيا دورتموند الألماني يوغن كلوب رأى أن فريقه عاش أوقات جيدة في المباراة، لكنه ارتكب خطأين قاتلين وكانت النتيجة خسارة مزعجة جعلت فرصة التأهل للدور التالي صعبة جداً.

وأبدى المدرب الشاب ندمه على الفرص الضائعة في البداية: "كانت انطلاقة المباراة عظيمة بالنسبة لنا وتمكنا من السيطرة وأهدرنا عدة فرص، بالمقابل كنا في بعض الفترات صيداً سهلاً للمنافس".

وأشار إلى اضطراره لإجراء تبديلين بعد إصابة ماريو غوتزه وزفن بيندر "خسرنا لاعبين مؤثرين في وقت مبكر وذلك صعب على أي فريق".

وحذا كلوب حذو فينغر مادحاً فان بيرسي بالقول: "ماذا يسعني أن أقول عنه؟، إنه لاعب رائع وحالياً هو الأفضل في أوروبا، لم أرى مطلقاً لاعباً مثله يشارك بشكل مؤثر في منتصف الملعب ويكون فعالاً في خط الهجوم أيضاً".

كما أكد أن فريقه لم يخرج بعد من المنافسة على التأهل: "نحن لم نفقد الأمل، إذ يتوجب علينا الفوز بنتيجة كبيرة وانتظار مساعدة من آرسنال، من المؤكد أننا لن نستسلم ونؤمن بحظوظنا عندما سنواجه مرسيليا رغم أننا تحت الضغط، علينا أن نلعب وكل شيء ممكن في كرة القدم".



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

آرسنال يقطف ثمار تألق فان بيرسي

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -