نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 برانديلي مستاء من الهزيمة أمام الأوروغواي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: برانديلي مستاء من الهزيمة أمام الأوروغواي    الأربعاء نوفمبر 16, 2011 3:16 am




أكد تشيزاري برانديلي المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم عقب الهزيمة التي تكبدها مؤخرا أمام نظيره الأورغوياني صفر-1 في المباراة الودية التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي في استاد الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما أنه مستاء وغير راض عن نتيجة المباراة ككل.

وجاءت مباراة أمس في إطار استعدادات المنتخب الإيطالي لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) التي تقام منتصف العام المقبل في بولندا وأوكرانيا.

ونجح أبناء المدرب الأوروغوياني أوسكار واشنطن تباريز في إيقاف الإنتفاضة الإيطالية رغم غياب نجمي المنتخب لويس سواريز الذي فضل المدرب إراحته ودييغو فورلان بداعي الإصابة علما بأن هذه الخسارة هي الثالثة للمنتخب الآزوري بقيادة المدرب تشيزاري برانديلي (جميعها ودية) منذ استلامه مهام الإدارة الفنية للمنتخب الأزرق خلفا لمارتشيلو ليبي عقب الإخفاق في مونديال جنوب أفريقيا.

وقال برانديلي عقب المباراة :"الهزيمة لم تكن عادلة, أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة أمام فريق قوي سيما في الشوط الأول". وأضاف :"إن مواجهة الأوروغواي بطلة كوبا أمريكا ورابعة مونديال هي الأكثر أهمية منذ استلامي تدريب المنتخب، ولقد وقفت اليوم على الفارق الذي يفصلنا عنهم".

هذا ولم يظهر المنتخب الايطالي بالمستوى الذي كشف عنه في مبارياته السابقة، وآخرها الفوز على بولندا (2-0) يوم الجمعة الماضي.

رقم قياسي لبوفون

ومن جهة أخرى عادل حارس المرمى العملاق جانلويجي بوفون الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية لحراس المرمى في إيطاليا والموجود بحوزة العملاق دينو دزوف بخوضه مباراته الـ112، وهو الرقم الذي خوله المركز الثالث في لائحة عدد المباريات الدولية التي يتصدرها فابيو كانافارو (136) أمام باولو مالديني (126).



التوقيع




 

برانديلي مستاء من الهزيمة أمام الأوروغواي

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -