نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 ألمانيا تستقبل هولندا في أقوى المواجهات الودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: ألمانيا تستقبل هولندا في أقوى المواجهات الودية    الإثنين نوفمبر 14, 2011 7:29 am




تبرز مواجهة الجارين اللدودين ألمانيا وضيفتها هولندا بين سلسلة من المباريات الدولية الودية في كرة القدم غداً الثلاثاء

وتتسم مباريات الفريقين بندية كبيرة وتذكر بمواجهاتهما في المسابقات الكبرى على غرار نهائي مونديال 1974 والدور الثاني في مونديال 1990 ونصف نهائي كأس أوروبا 1988

ونظراً للحساسية القائمة بين ألمانيا بطلة العالم 3 مرات وهولندا وصيفة مونديال 2010، قال قائد هولندا مارك فان بومل لاعب بايرن ميونيخ الألماني سابقاً: "لا وجود لأي نوع من الودية عندما نلعب مع ألمانيا. هناك أولوية كبرى لمواجهات ألمانيا بالنسبة لي".

ويغيب عن تشكيلة هولندا هداف ارسنال الإنكليزي روبن فان برسي الذي طلب مدربه الفرنسي ارسين فينغر إراحته، ولاعب وسط توتنهام رافايل فان در فارت، وسيحل مهاجم شالكه الألماني كلاس يان هونتيلار بدلاً من الأول على رغم تعرضه لكسر في أنفه.

وقد يعمد لوف، الذي سيحتفل بالمباراة الرقم 75 على رأس ألمانيا، إلى الجمع بين ميروسلاف كلوزه وماريو غوميز في خط الهجوم.

وغاب كلوزه (33 عاماً)، صاحب 62 هدفاً في 112 مباراة دولية، عن المباراة الأخيرة لإصابة في ركبته، وهو بحاجة إلى 6 أهداف ليعادل الرقم القياسي لغيرد مولر كأفضل هداف في تاريخ منتخب ألمانيا.

وتتقدم ألمانيا على هولندا في المواجهات المباشرة التي انطلقت بينهما عام 1910، إذ فازت 13 مرة وخسرت 10 مرات مقابل 14 تعادلاً.

وتستقبل إنكلترا السويد بعد تحقيقها فوزاً هاماً على إسبانيا 1-صفر بهدف لاعب وسط تشلسي فرانك لامبارد الذي اعتبر أنه عاش أجمل أيام حياته الكروية في تلك المباراة.

من جهتها، تحل إسبانيا بطلة العالم وأوروبا على كوستاريكا، أملة تعويض خسارتها الأخيرة أمام إنكلترا على ملعب ويمبلي. وكانت الخسارة أمام إنكلترا الأولى ضد منتخب الأسود الثلاثة منذ عام 2001.

وتلتقي إيطاليا بطلة العالم 4 مرات مع الأوروغواي التي تستريح في تصفيات أميركا الجنوبية، كما تتواجه فرنسا التي فازت على الولايات المتحدة الأميركية 1-صفر ودياً يوم الجمعة الماضي مع جارتها بلجيكا.



التوقيع




 

ألمانيا تستقبل هولندا في أقوى المواجهات الودية

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -