نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 بيبي وكوينتراو يعودان إلى تشكيلة البرتغال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: بيبي وكوينتراو يعودان إلى تشكيلة البرتغال    الجمعة نوفمبر 04, 2011 1:55 pm




استدعى مدرب منتخب البرتغال لكرة القدم باولو بنتو مدافعي ريال مدريد الإسباني بيبي وفابيو كوينتراو إلى التشكيلة التي ستخوض مباراة ذهاب الملحق المؤهل إلى نهائيات كأس أوروبا 2012 أمام البوسنة في 11 الشهر الحالي وذلك بعد أن غابا عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة.

كما عاد إلى التشكيلة المهاجمان هوغو ألميدا وداني اللذان غابا أيضاً عن المباراتين الأخيرتين للبرتغال في التصفيات القارية الشهر الماضي أمام أيسلندا والدنمارك.

وستقام مباراة الذهاب في زينيكا، على أن تكون مباراة الإياب في لشبونة في 15 الشهر الحالي.

وكان المنتخب البرتغالي خسر مباراته الأخيرة في التصفيات أمام الدنمارك (1-2) في كوبنهاغن ما حرمه من المركز الأول في المجموعة، وبالتالي من الحصول على بطاقة التأهل المباشر إلى النهائيات.

ولعب القدر دوره في وضع البرتغال بوجه البوسنة مجددا بعد أن تواجه المنتخبان في الملحق المؤهل لنهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 حين كانت الغلبة للبرتغال.

ولن تكون مهمة البرتغال وقائدها كريستيانو رونالدو الذي غاب عن ملحق مونديال 2010 بسبب الإصابة لكنه يخوض مواجهتي هذا الشهر، سهلة قياساً بالأداء الذي قدمه المنتخب البوسني في التصفيات وتحديدا في مباراته الأخيرة ضد فرنسا حيث انتزع التعادل في عقر دار الأخيرة 1-1.

وتعتمد البوسنة التي يشرف على تدريبها نجم باريس سان جيرمان السابق سافيت سوزيتش، على مهاجم مانشستر سيتي إدين دزيكو وصانع الألعاب ميراليم بيانيتش المنتقل مطلع الموسم الحالي من لين الفرنسي إلى روما الايطالي.
واللاعبون هم:

لحراسة المرمى: إدواردو (بنفيكا) وبيتو (كلوج الروماني) وروي باتريسيو (سبورتينغ لشبونة).

للدفاع: برونو ألفيش (زنيت سان بطرسبورغ الروسي) وفابيو كوينتراو وبيبي (ريال مدريد الإسباني) وجواو بيريرا (سبورتينغ لشبونة) ورونالدو (بورتو) وسيرينو (كولن الألماني) وسيلفيو (أتلتيكو مدريد الإسباني).

للوسط: ميغل فيلوزو (جنوى الإيطالي) وكارلوس مارتينز (غرناطة الإسباني) وجواو موتينيو (بورتو) وراؤول ميريليش (تشلسي الانكليزي) وروبن آموريم (بنفيكا) وروبن ميكايل (سرقسطة الإسباني).

للهجوم: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) وداني (زينيت سان بطرسبورغ الروسي) وهيلدر بوستيغا (سرقسطة الإسباني) وناني (مانشستر يونايتد الإنكليزي) وريكاردو كواريسما وهوغو ألميدا (بشيكتاش التركي) ونونو غوميش (سبورتينغ لشبونة).



التوقيع




 

بيبي وكوينتراو يعودان إلى تشكيلة البرتغال

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -