نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 أوساسونا يُبعد ليفانتي عن الصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: أوساسونا يُبعد ليفانتي عن الصدارة   الإثنين أكتوبر 31, 2011 1:33 pm




ألحق أوساسونا بضيفه ليفانتي الهزيمة الأولى لهذا الموسم وأسقطه عن الصدارة بالفوز عليه 2-صفر اليوم الأحد على ملعب "رينو دي نافارا" في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأسدى أوساسونا خدمة لريال مدريد وبرشلونة حامل اللقب بتغلبه على فريق المدرب خوان اينياسيو مارتينيز وحرمانه من تحقيق فوزه الثامن على التوالي، ما سمح للناديين الملكي والكاتالوني بالتقدم على فريق مدينة فالنسيا في الترتيب بفارق نقطتين ونقطة على التوالي وذلك بعد فوز الأول على ريال سوسييداد 1-صفر والثاني على ريال مايوركا 5-صفر أمس السبت.

ويدين أوساسونا الذي كان مني بهزيمة مذلة أمام برشلونة (صفر-8) في المرحلة الرابعة، بفوزه الثالث هذا الموسم إلى ألفارو سيخودو الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 40 بتسديدة من خارج المنطقة قبل أن يطرد في الدقيقة 59 لحصوله على إنذار ثان، وخوان فرانسيسكو مارتينيز الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 44.

وعجز ليفانتي الذي تغلب على فرق من طراز ريال مدريد (1-صفر) وفياريال (3-صفر) وملقة (3-صفر)، عن العودة إلى أجواء المباراة رغم تفوقه العددي معظم الشوط الثاني فسقط للمرة الأولى هذا الموسم وتنازل عن الصدارة التي تربع عليها في المرحلة التاسعة وللمرة الأولى في تاريخه.

ويأمل ليفانتي أن لا يلقى المصير الذي مني به ريال بيتيس الذي تألق في بداية الموسم بعد أن سجل أربعة انتصارات متتالية قبل أن يعود إلى أرض الواقع بخسارته مبارياته الست التالية آخرها اليوم على يد راسينغ سانتاندر الذي حقق فوزه الأول لهذا الموسم بفضل هدف للأوروغوياني كريستيان ستواني في الدقيقة 62.

وعلى "ستاديو ال مولينون"، اكتفى أتلتيك بلباو بنقطة من مواجهته مع مضيفه سبورتينغ خيخون بالتعادل معه بهدف لماركيل سوسايتا في الدقيقة 62، مقابل هدف للكرواتي مات بيليتش في الدقيقة 72.

وعلى ملعب "فيسنتي كالديرون"، استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الخمس الأخيرة أي منذ تغلبه على سبورتينغ خيخون (4-صفر) في 21 أيلول/سبتمبر الماضي، وذلك بفوزه على ضيفه ريال سرقسطة بثلاثة أهداف لأدريان ألفاريس في الدقيقتين 19 و75 وألفارو دومينغيس سوتو في الدقيقة 31، مقابل هدف للبرتغالي هيلد بوستيغا في الدقيقة 79.

ورفع فريق المدرب غريغوريو مانزانو رصيده إلى 13 نقطة، فيما تجمد رصيد سرقسطة عند 9 نقاط بعد أن مني بهزيمته الثالثة على التوالي والخامسة هذا الموسم.

وتمكن ملقا من تحقيق الفوز الخامس له هذا الموسم عقب تغلبه على ضيفه إسبانيول بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب لا روزاليدا.

وكان ملقا قد افتتح التسجيل مبكراً عن طريق خوسيه سولومون روندون في الدقيقة الخامسة، قبل أن يتعادل فازكويز لإسبانيول في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، وفي الدقيقة 73 تمكن أنطونيو غالديانو من إحراز هدف الفوز للفريق المضيف رافعاً رصيده إلى 16 نقطة فانتزع المركز السادس من إسبانيول الذي تجمد رصيده عند 15 نقطة وتراجع إلى المركز السابع، بعد أن لقي الخسارة الخامسة له هذا الموسم.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

أوساسونا يُبعد ليفانتي عن الصدارة

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -