نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 أودينيزي يستعيد توازنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: أودينيزي يستعيد توازنه   الإثنين أكتوبر 31, 2011 1:32 pm




استعاد اودينيزي توازنه والمركز الثاني بعد فوزه على ضيفه باليرمو 1-صفر اليوم الأحد على ملعب "فريولي" في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان أودينيزي مني في المرحلة السابقة بهزيمته الأولى لهذا الموسم وجاءت على يد نابولي (صفر-2) ما سمح ليوفنتوس بالانفراد في الصدارة، لكنه نجح اليوم في استعادة توازنه والمركز الثاني الذي تنازل عنه مؤقتاً لمصلحة ميلان بعد فوز الأخير على روما (3-2) أمس السبت، بفارق نقطة عن يوفنتوس الفائز على إنتر ميلان في عقر دار الأخير 2-1.

ويدين فريق المدرب فرانشيسكو غيدولين بفوزه الخامس هذا الموسم إلى نجمه وهدافه انتونيو دي ناتالي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38 بعد أن وصلته الكرة بتمريرة من الصربي دوزان باستا، رافعاً رصيده إلى 7 أهداف هذا الموسم في صدارة ترتيب الهدافين.

لاتسيو يضرب بثلاثية

وعلى ملعب "سانت ايليا"، استعاد لاتسيو أيضاً توازنه بعد أن اكتفى في المرحلة السابقة بالتعادل مع كاتانيا (1-1) في روما، وذلك بحسمه مواجهته القوية مع مضيفه كالياري بثلاثة أهداف نظيفة للبوسني سيناد لوليتش (39) والألماني ميروسلاف كلوزه (44) الذي رفع رصيده إلى 6 أهداف، وتومازو روكي (89).

وأصبح لاتسيو مجدداً على المسافة ذاتها من أودينيزي ولكل منهما 18 نقطة، فيما تراجع ميلان إلى المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

فوز بارما

وعلى ملعب "اينيو تارديني"، استعاد بارما أيضاً توازنه بعد هزيمتين على التوالي وعمق جراح ضيفه تشيزينا وألحق به الهزيمة السادسة هذا الموسم (دون أي انتصار) بالفوز عليه بهدفين للأرجنتيني غابرييل باليتا (41) واليساندرو لوكاريلي (71)، كما أهدر نجمه سيباستيان جوفينكو ركلة جزاء أيضاً (35).

نتائج أخرى

وحسم فيورنتينا مواجهته مع ضيفه جنوى بفضل هدف لاندريا لاتزاري سجله في الدقيقة 41، فيما مني كييفو بهزيمة ثقيلة خارج قواعده على يد سيينا بهدف لدافيدي موسكارديلي (76)، مقابل أربعة أهداف لماتيا ديسترو (25 و58) وغايتانا داغوستينو (61) وايمانويلي كالايو (90).

وتغلب بولونيا على ضيفه أتالانتا بثلاثة أهداف لماركو دي فايو (45 من ركلة جزاء) والأرجنتيني غاستون راميريز (48) وسيموني لوريا (68)، مقابل هدف للأرجنتيني جرمان دينيس (7).

وتعادل ليتشي مع نوفارا بهدف للسيراليوني رودني ستراسر (31)، مقابل هدف لماركو ريغوني (44 من ركلة جزاء).



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥ البايرن هو الذي يجذبنا ♥

عذرا "ديكارت" ♥ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥

عذراً "دافنشي" ♥ البافاري أجمل من الموناليزا ♥

عذراً" أديسون" ♥ البايرن هو مصباح العالم ♥

عذرا "ايتها الشمس" ♥ البايرن هى اشراقتي ♥

عذراً "روما" ♥ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥

عذراً "جولييت" ♥ المانيا هي حبيبتي ♥



 

أودينيزي يستعيد توازنه

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -