نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 آرسنال يضرب بقوة أمام تشلسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: آرسنال يضرب بقوة أمام تشلسي   الأحد أكتوبر 30, 2011 5:55 am




على ملعب "ستامفورد بريدج" فرض فان بيرسي نفسه نجماً للدربي اللندني وقاد فريقه إلى مواصلة نتائجه الرائعة في الآونة الأخيرة وإلى تعميق جراح تشلسي، بتسجيله ثلاثية "هاتريك" خولته صدارة لائحة الهدافين برصيد 10 أهداف.

وهو الفوز الثالث على التوالي والخامس هذا الموسم لآرسنال في الدوري والثامن في آخر 9 مباريات ضمن جميع المسابقات.

وجاءت المباراة مثيرة بين الفريقين ونجح الفريق اللندني في تحويل تخلفه مرتين الى تعادل قبل ان يتقدم 3-2 ثم عاد البلوز وأدركوا التعادل 3-3 قبل ان تعود الكلمة الأخيرة لفان بيرسي الذي تابع هوايته في هز الشباك وأضاف ثلاثية بعد ثنائيته في مرمى ستوك سيتي الأحد الماضي.

وبكر تشلسي بالتسجيل عبر لاعب وسطه الدولي فرانك لامبارد بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من الدولي الاسباني خوان ماتا في الدقيقة 14.

وانتظر آرسنال الدقيقة 36 لإدراك التعادل عبر فان بيرسي من مسافة قريبة مستغلاً كرة داخل المنطقة من الدولي الإيفواري جيرفينيو اثر لعبة مشتركة للأخير مع الويلزي الشاب آرون رامسي.

ومنح القائد جون تيري التقدم لتشلسي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية انبرى لها الاختصاصي لامبارد.

وتحسن أداء آرسنال بشكل كبير في الشوط الثاني ونجح في إدراك التعادل عبر البرازيلي آندريه سانتوس اثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من الدولي الكاميروني الكسندر سونغ سددها قوية زاحفة بين ساقي الحارس الدولي التشيكي بيتر تشيك في الدقيقة 49.
ومنح الجناح السريع ثيو والكوت التقدم لآرسنال للمرة الأولى بعدما راوغ أكثر من لاعب وتوغل داخل المنطقة قبل أن يسدد الكرة بيمناه داخل مرمى تشيك في الدقيقة 56.

وأعاد ماتا الأمل إلى أنصار تشلسي عندما أدرك التعادل بتسديدة قوية من خارج المنطقة سكنت الزاوية اليمنى البعيدة للحارس البولندي فويسييتش شيسني في الدقيقة 80، لكن فان بيرسي منح التقدم مجدداً للمدفعجية عندما استغل كرة خاطئة من النيجيري جون ميكل أوبي إلى تيري فخطفها الهولندي مستغلا سقوط الأخير على الأرض فانفرد بالحارس تشيك الذي خرج لملاقاته فراوغه وتابعها داخل المرمى الخالي في الدقيقة 85.

ونزل تشلسي بكل ثقله بحثاً عن التعادل، لكن فان بيرسي وجه له الضربة القاضية بتسجيله الهدف الخامس لآرسنال عندما تلقى كرة من الإسباني ميكل ارتيتا فسددها قوية بيسراه فشل تشيك في التصدي لها في الدقيقة 88.

وارتقى آرسنال الى المركز السادس برصيد 16 نقطة مقابل 19 لتشلسي الذي مني بالخسارة الثالثة هذا الموسم والثانية على التوالي بعد الأولى أمام كوينز بارك رينجرز صفر-1 فبقي ثالثا بفارق الأهداف أمام نيوكاسل الذي يملك فرصة الانفراد بالمركز الثالث في حال فوزه على مضيفه ستوك سيتي بعد غد الاثنين في ختام المرحلة.

وارتقى سوانسي إلى المركز العاشر بفوزه الكبير على بولتون بثلاثة أهداف لجو ألن في الدقيقة 49 وسكوت سينكلير في الدقيقة 57 من ركلة جزاء وداني غريام في الدقيقة 90 مقابل هدف لداني غريام في الدقيقة 73 خطأ في مرمى فريقه.

وأكمل بولتون المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد الجامايكي ريكاردو غاردنر لتلقيه الإنذار الثاني في الدقيقة 48.

وحقق فولهام فوزه الثاني هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه ويغان صاحب المركز الأخير بهدفين نظيفين سجلهما الأميركي كلينت ديمبسي في الدقيقة 41 والبلجيكي موسى ديمبيلي في الدقيقة 86.

وتعادل سندرلاند مع أستون فيلا بهدفين لكونور ويكام في الدقيقة 38 والبنيني ستيفان سيسينيون في الدقيقة 89 مقابل هدفين للبلغاري ستيليان بتروف في الدقيقة 20 وريتشارد دان في الدقيقة 85، ونورويتش سيتي مع بلاكبيرن روفرز بثلاثة أهداف للويلزي ستيف موريسون في الدقيقة 53 وبرادلي جونسون في الدقيقة 82 وغرانت هولت في الدقيقة 90 من ركلة جزاء مقابل ثلاثة أهداف للكندي ديفيد هويليت في الدقيقة 45 والنيجيري ايغبيني ياكوبو في الدقيقة 62 والكونغولي كريستوفر سامبا في الدقيقة 64.

وفك ليفربول نحس التعادلين اللذين سقط فيهما في المرحلتين الاخيرتين وانتزع فوزاً ثميناً من مضيفه وست بروميتش البيون 2-صفر خوله الارتقاء الى المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

وسجل تشارلي آدم (9 من ركلة جزاء) واندي كارول (45) الهدفين.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

آرسنال يضرب بقوة أمام تشلسي

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -