نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 مانشستر سيتي يعزز صدارته للدوري الإنكليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: مانشستر سيتي يعزز صدارته للدوري الإنكليزي   الأحد أكتوبر 30, 2011 5:54 am




واصل مانشستر سيتي عروضه القوية هذا الموسم بفوزه المستحق على ضيفه ولفرهامبتون 3-1 اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم التي شهدت استعادة مانشستر يونايتد حامل اللقب لتوازنه بفوزه الثمين على مضيفه إيفرتون 1-صفر، وفوزاً مثيراً لأرسنال على جاره مضيفه تشلسي 5-3 بفضل هاتريك لقائده الدولي الهولندي روبن فان بيرسي.

في المباراة الأولى على ملعب "الاتحاد" في مانشستر، جدد مانشستر سيتي فوزه على ولفرهامبتون في ظرف 4 أيام بعدما كان تغلبه عليه 5-2 الأربعاء الماضي على ملعبه في ولفرهامبتون في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وكان مانشستر سيتي صاحب الأفضلية منذ بداية المباراة بيد انه وجد صعوبة في فك التكتل الدفاعي للضيوف وانتظر الشوط الثاني لترجمة أفضليته إلى أهداف.

ونجح رجال المدرب الايطالي روبرتو مانشيني في افتتاح التسجيل في الدقيقة 52 عندما ضغط المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو على حارس المرمى الويلزي واين هينيسي عندما كان الأخير يحاول تشتيت الكرة فارتطمت بقدم الأرجنتيني وتهيأت أمام البوسني أدين دزيكو فتابعها بسهولة كبيرة داخل المرمى الخالي رافعاً رصيده إلى 9 أهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين.

وتابع مانشستر سيتي سيطرته وتمكن من إضافة الهدف الثاني عندما سدد الإسباني دافيد سيلفا كرة من حافة المنطقة فارتدت من الحارس هينيسي لتجد الصربي ألكسندر كولاروف الذي تابعها داخل المرمى من مسافة قريبة في الدقيقة 67.

وتلقى مانشستر سيتي ضربة موجعة بطرد مدافعه البلجيكي فانسان كومباني في الدقيقة 74 إثر إعاقته كيفن دويل داخل المنطقة فاحتسب الحكم ستيوارت أتويل ركلة جزاء انبرى لها ستيفن هانت بنجاح مقلصاً الفارق في الدقيقة 75، لكن آدم جونسون، بديل دزيكو نجح في تسجيل هدف الاطمئنان في الدقيقة الأخيرة من تسديدة رائعة من خارج المنطقة أسكنها يمين الحارس هينيسي.

وهو الفوز الخامس على التوالي والتاسع هذا الموسم ودون خسارة لمانشستر سيتي فعزز موقعه في الصدارة برصيد 28 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام غريمه وجاره مانشستر يونايتد الذي نفض عنه غبار الخسارة التاريخية والمذلة أمام جاره مانشستر سيتي المتصدر 1-6 الأحد الماضي على ملعبه "اولدترافورد"، وانتزع فوزا ثمينا من مضيفه ايفرتون على ملعب غوديسون بارك في ليفربول.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

مانشستر سيتي يعزز صدارته للدوري الإنكليزي

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -